حرفيّة حالمة في أحدث اصدارات المجوهرات الراقية

شوميه Chaumet - الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة
شوميه Chaumet - الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة

يبشِّرُ الكشفُ عن إصداراتٍ جديدةٍ من المجوهراتِ الراقيةِ بموسمٍ من الأناقةِ والابتكار. وبينما يكشفُ المصمِّمون والحِرفيون النقابَ عن أحدثِ إبداعاتهم، تبرزُ كلُّ قطعةٍ بوصفها تحفةً فنيَّةً، تمزجُ بسلاسةٍ بين التقاليدِ، والجمالياتِ الرائدة. الطبيعةُ والحياةُ بمختلفِ أبعادهما، شكَّلا مصدرَ إلهامٍ كبيراً وراءَ هذه التصاميم، فرصدنا مختلفَ المصادرِ الطبيعيَّة لدى شوبارد Chopard، ولم يتوقَّف الأمرُ عند هذا الحدِّ فحسب، بل وشاهدنا أيضاً تصاميمَ ذات خدعٍ بصريَّةٍ جميلةٍ مثل تصاميمِ بوشرون Boucheron، وشوميه Chaumet، ولاحظنا وجودَ احتفالٍ من الألوانِ حيث اجتمعت مختلفُ الأحجارِ الكريمةِ الملوَّنةِ في تصاميمَ واحدةٍ لدى هيرميس هاي جولوري Hermès High Jewellery.

أفق لا متناهية

الصور من مكتب العلاقات العامة للمجوهرات
1 - شوميه Chaumet
2 - دي بيرز De Beers
3 - شانيل هاي جولوري Chanel High Jewellery
4 - شوبارد Chopard
5 - رهول ميشرا Rahul Mishra Haute Couture FW 2024 - 2025 - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
6 - بوشرون Boucheron
7 - جيورجيو أرماني بريفيه Giorgio Armani Privé Haute Couture FW 2024 - 2025 - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
8 - هيرميس هاي جولوري Hermés High Jewellery
9 - بوتشيلاتي Buccellati
10 - تيفاني أند كو. Tiffany & CO

تنقلنا المجوهراتُ المستوحاةُ من الخدعِ البصريَّة، والأفقِ اللامتناهي إلى عالمٍ، تلتقي فيه البراعةُ الفنيَّة بالإدراك، وتمزجُ بين الخداعِ البصري، ومساحاتٍ لا حدودَ لها من الخيال. تأسرُ هذه القطعُ قدرتها على التلاعبِ بالمنظور، ما يخلقُ أنماطاً ساحرةً، تتحدَّى الأبعادَ التقليديَّة. إنها تثيرُ إحساساً بالعجبِ، يشبه التحديقَ في الأفقِ اللامتناهي حيث تلتقي السماءُ بالأرضِ في عناقٍ أبدي.

بوشرون Boucheron، وشانيل هاي جولوري Chanel High Jewellery، وهيرميس هاي جولوري Hermès High Jewellery كانت رائدةً في ابتكارِ تصاميمَ، تخطفُ الأنفاس، وركزت على هذا النمطِ الغريبِ من الابتكارات.
تابعي أيضاً سيدتي تزور معرض الدوحة للمجوهرات والساعات.. إليك التفاصيل

شاعرية الطبيعة

الصور من مكتب العلاقات العامة للمجوهرات
1 - سيندي تشاو Cindy Chao
2 - تمارا رالف Tamara Ralph Haute Couture FW 2024 - 2025 - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
3 - بوتشيلاتي Buccellati
4 - كارتييه Cartier
5 - ساعة Lady Brise D'été من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels
6 - جيامباتيستا فاللي Giambattista Valli Haute Couture FW 2024 - 2025 - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
7 - شوبارد Chopard
8 - ديور هاي جولوري Dior High Jewellery
9 - بوميلاتو هاي جولوري Pomellato High Jewellery

تجسِّدُ المجوهراتُ المستوحاةُ من الطبيعةِ مزيجاً آسراً بين الفنِّ والعالمِ الطبيعي حيث تتلاقى الأشكالُ الدقيقةُ، والتفاصيلُ المعقَّدة، لتخلقَ قطعاً خالدةً، تثيرُ إحساساً بالدهشة. تمَّ تصميمُ كلِّ عنصرٍ بدقَّةٍ شديدةٍ لالتقاطِ جوهرِ جمال الطبيعة. هذه القطعُ لا تزيِّن الإطلالةَ فحسب، بل وتحكي أيضاً قصصَ المواسمِ المتغيِّرة باستمرارٍ. هذه المجوهراتُ المستوحاةُ من الطبيعة، تأتي مزيَّنةً بالأحجارِ الكريمةِ المتلألئة، وتحتفي بالانسجامِ بين الإبداعِ البشري، والإبداعِ اللامحدودِ الموجودِ في العالمِ من حولنا. تمثِّلُ كلُّ قطعةٍ شهادةً على براعةِ الصناعةِ اليدويَّة والفنيَّة التي تحوِّلُ الزخارفَ الطبيعيَّة إلى كنوزٍ، يمكن ارتداؤها، وتدعونا إلى الاعتزازِ بجاذبيَّة الطبيعةِ الساحرة، والتواصلِ معها كلَّ يومٍ.

حين نتكلَّمُ عن جماليَّة الطبيعة، لا بدَّ وأن نتوقَّفَ عند إبداعاتِ شوبارد Chopard الرائعةِ التي تنسجُ بتصاميمَ فريدةٍ حكاياتٍ جميلةً وساحرةً. بوتشيلاتي Buccellati أيضاً كان لها حصَّةٌ كبيرةٌ الموسمَ الجاري من هذا العالمِ الواسع.

ألوان تنبض بالحياة

الصور من مكتب العلاقات العامة للمجوهرات
2 - شوبارد Chopard
3 - بوتشيلاتي Buccellati
4 - ايلي صعب Elie Saab Haute Couture FW 2024 - 2025 - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
5 - بياجيه Piaget
6 - ديور Dior Haute Couture FW 2024 - 2025 - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
7 - بوميلاتو هاي جولوري Pomellato High Jewellery
8 - غراف Graff
9 - بولغاري Bulgari
10 - هيرميس هاي جولوري Hermés High Jewellery

تعكسُ المجوهراتُ متعدِّدةُ الألوانِ، والمصنوعةُ من الأحجارِ الكريمةِ سيمفونيَّةً من التألُّقِ حيث يحكي كلُّ حجرٍ كريمٍ قصَّةً نابضةً بالحياةِ عن كنوزِ الأرض. تمثِّلُ هذه القطعُ الرائعةُ شهادةً على البراعةِ الفنيَّة للطبيعة، إذ تخلقُ المجوهراتُ مشهداً من الألوانِ التي تأسرُ العين، وتثيرُ الروح. من اللونِ القرمزي الناري للياقوت، إلى اللونِ الأزرقِ الهادئ للتركواز، والخضراء الوارفةِ للزمرد، يحملُ كلُّ حجرٍ كريمٍ جاذبيَّةً خاصَّةً. هذه التصاميمُ تعابيرُ ملموسةٌ عن الفخامةِ والرقي، وقد تمَّ قطعها وترصيعها بدقَّةٍ لتعزيزِ إشراقها الطبيعي. إن مزجَ الألوانِ في عالمِ المجوهرات معتمدٌ منذ زمنٍ، ولعل أكثر مَن اشتهرَ بهذا الطابعِ دارُ بولغاري Bvlgari. أحببنا أيضاً تصاميمَ بوميلاتو الراقية Pomellato High Jewellery، وكارتييه Cartier. يمكنك متابعة الموضوع على نسخة سيدتي الديجيتال من خلال الرابط هنا.