تسريحات خطوبة للشعر الطويل.. أجمل الخيارات على طريقة النجمات

تسريحات شعر طويل للخطوبة من النجمات
ياسمين صبري - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تبحث معظم الشابات عن تسريحات شعر أنيقة تناسب إطلالاتهن وتبرز جمالهن يوم الخطوبة، وأحياناً كثيرة يملن إلى اختيار هذه التسريحات من وحي النجمات المفضلات لديهن، لا سيما صاحبات الشعر الطويل.

وإذا كنتِ في صدد الاحتفال بخطوبتك، قد تناسبك الكثير من موديلات تسريحات الشعر الطويل احتفالاً بمناسبتك السعيدة، وللشعر الطويل بخاصة ثمة الكثير من تسريحات الشعر العصرية التي تُضفي على إطلالتك الأناقة والرقي يوم خطوبتك، حيث يمكنك التنوع بين تسريحات الشعر الناعمة والجذابة أو الرفعات العشوائية والمصقولة.

فبعض العرائس يفضلن تسريحات الشعر الناعمة والبسيطة، لذلك تُعد تسريحات الشعر المنسدل بأشكالها المختلفة الأنسب لهن يوم الخطوبة. فيما البعض الآخر يخترن تسريحات الشعر المرفوع يوم الخطوبة فهي تمنحهن إطلالة مفعمة بالأنوثة، كتسريحة ذيل الحصان. كما أن تسريحات الشعر المنخفضة تنعكس على إطلالتك رقياً وفخامةً مع اللمسات العصرية في يوم خطوبتك.

وهنا، نرصد لك باقةً من أجمل تسريحات خطوبة للشعر الطويل من وحي النجمات، لتكون إطلالتك ساحرة في يومك المميز.

تسريحة الكعكة المنخفضة من نانسي عجرم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

للفتاة الناعمة في تسريحات شعرها وصيحات مكياجها، ننصحك بذوق النجمة نانسي عجرم التي تشتهر باختياراتها البسيطة، اعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة البف النصفية وبعض الخصل المنسدلة على جانبي الوجه في يوم خطوبتك وكوني أكثر نعومةً وبساطةً في إطلالتك الجانبية التي قد تناسبك مع مكياج ذهبي خفيف يبرز ملامحك الجمالية.

تسريحة الكعكة العالية الضخمة من أصالة نصري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)

وإذا كنت من محبات تسريحة الكعكة العالية الضخمة في يوم الخطوبة، ننصحك بتسريحة النجمة أصالة نصري مع الغرة البف والمكياج السموكي البارز الذي يزيدك جاذبيةً ورقياً في يوم خطوبتك، هذه التسريحة يُنصح بها في حفلات الخطوبة الصيفية كونها تقي من التعرق وتمنحك طابعاً شبابياً وحيوياً.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل الكلاسيكية من نجوى كرم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

تُفضل الكثير من الشابات المقبلات على الخطوبة تسريحة الشعر الويفي الطويل احتفالاً بيوم خطوبتهن، وهي تسريحة ناعمة وبسيطة تبرز اختيارك الموفق في يومك المميز، وقد تلهمك تسريحة النجمة نجوى كرم بشعرك الطويل الويفي والفرق الوسطي للغرة، ومع هذه التسريحة يمكنك اختيار مكياج باللون الترابي الخفيف واللامع.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض بالشعر المجعد من ياسمين صبري

وتُعد تسريحة ذيل الحصان بالشعر الطويل المجعد والفرق الوسطي للغرة المصقولة اختياراً موفقاً في يوم الخطوبة، ويمكن تطبيقها من وحي النجمة ياسمين صبري التي تشتهر بهذه التسريحة في أغلب إطلالاتها الجمالية، وأنتِ يمكنك التألق على طريقتها مع مكياج زهري مسحوب ومشرق لتكون إطلالتك أكثر جمالاً وأنوثة.

تسريحة ذيل الحصان العالية من نوال الزغبي

وبعض الشابات يفضلن تسريحة ذيل الحصان العالية مع الغرة المصقولة في يوم خطوبتهن، وعلى طريقة النجمة نوال الزغبي يمكنك التألق بهذه التسريحة بشعرك الطويل، وقد يزيدك جمالاً مكياج نيود بارز يليق بجمالك الهادئ، هذه التسريحة تقيكِ من التعرق في حفل خطوبتك وتزيدك أنوثة وجمالاً.
كما بإمكانك التعرف إلى تسريحات الشعر المناسبة للوجه الطويل من وحي النجمات.. ملامحك أجمل بها

تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع من مايا دياب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

ومن أجمل الاختيارات التي قد تعجبك في يوم خطوبتك، تسريحة الشعر الويفي النصف مرفوع على طريقة النجمة مايا دياب التي اختارت هذه التسريحة مع الغرة المصقولة بأسلوب ذيل الحصان وترك بعض خصل الشعر منسدلة على جانبي الوجه وإبقاء القسم الآخر من الشعر منسدلاً بتسريحة الويفي على الأكتاف، تعتمد الكثيرات هذه التسريحة في يوم الخطوبة كونها ناعمةً وبسيطة التطبيق.

تسريحة ذيل الحصان الويفي من هيفاء وهبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

ومن أكثر تسريحات الشعر الطويل شيوعاً بين الشابات المقبلات على الخطوبة هي تسريحة ذيل الحصان المنخفضة الويفي مع الغرة النصفية المصقولة بالفرق الوسطي، فلا تترددي في اعتمادها على طريقة النجمة هيفاء وهبي التي تشتهر بجمال شعرها الأسود الطويل، مع مكياج سموكي مجنح ومسحوب يبرز جمالك.
وفي سياق المناسبات الخاصة، بإمكانك اعتماد تسريحات شعر لأخت العروس ونصائح لاختيار التسريحة المناسبة

تسريحة ذيل الحصان بالضفيرة من نور الغندور

أنا إذا كنت تفضلين تسريحات الشعر الناعمة والخفيفة في حفل الخطوبة، يمكنك اختيار تسريحة ذيل الحصان المصقولة بالضفيرة الطويلة من النجمة نور الغندور، هذه التسريحة تبرز جمالك في يومك المميز وتقيكِ من التعرق إذا كانت حفلتك في الهواء الطلق.

تسريحة الشعر المفرود من كارول سماحة

وتُعد تسريحة الشعر الويفي الطويل المفرود على الأكتاف مع فرق الغرة النصفي ، اختياراً مناسباً لك في يوم خطوبتك، ننصحك بها على طريقة النجمة كارول سماحة، كما يمكنك اعتماد مكياج ترابي ناعم مع تسريحتك فهو خيار مناسب لك في هذه المناسبة.