أبوظبي تستضيف للمرة الثانية على التوالي بطولة العالم للدراجات النارية سوبر كروس

بطولة العالم للدراجات النارية - مصدر الصورة وكالة أنباء الإمارات
بطولة العالم للدراجات النارية - مصدر الصورة وكالة أنباء الإمارات

تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي للمرة الثانية على التوالي بطولة العالم للدراجات النارية "سوبر كروس" يوم 4 ديسمبر المقبل، ستقام البطولة في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس.

من جهته أكد سيف النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة "إثارة" المنظمة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، أن استضافة هذا الحدث العالمي للمرة الثانية على التوالي يعكس حرص العاصمة أبوظبي على استقطاب أبرز وأهم الفعاليات الرياضية العالمية، وأوضح النعيمي أن الموسم الجديد للحلبة سيشهد المزيد من الفعاليات الرياضية التي ستتزامن مع انطلاق الحدث الأبرز لسباق الفورمولا 1 في ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن تقام السباقات على الطرق الوعرة التي تم تخصيصها للحدث في الاتحاد أرينا، وتعد هذه البطولة إحدى أبرز سباقات الدراجات النارية على مستوى العالم، حيث يشارك فيها نخبة من السائقين المحترفين.

يُشار إلى أن بطولة العالم للدراجات النارية "سوبر كروس" تعد إضافة قيمة لمنظومة الفعاليات الرياضية التي تستضيفها أبوظبي على مدار العام، والتي تشمل سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 وبطولات أخرى.

الاتحاد أرينا على ياس باي

بموقعها المميّز على واجهة ياس باي البحرية النابضة بالحياة، تعتبر الاتحاد أرينا أكبر وجهة ترفيهية حديثة في الشرق الأوسط، يسرّنا أن ندعوك إلى باقة مميزة من الفعاليات، من حفلات غنائية حماسية، إلى فعاليات رياضية ومؤتمرات وفعاليات شركات رفيعة، إلى احتفالات اجتماعية صغيرة، ومستوحى تصميمة من التراث العربي، تقدم الاتحاد أرينا لكم تجارب عالمية في بيئة معمارية مذهلة.

كما أن التصميم يعيد تحديد القطاع الترفيهي في الإمارات، مع الضيافة العربية الأصيلة والدافئة التي تشكلّ محور أعمالنا.

جزيرة ياس أبوظبي

تجمع جزيرة ياس عالماً من التسلية الوفيرة والمرح لكل أفراد العائلة في مكان واحد، من بينها ياس أرينا، وجهة الترفيه المطلقة في دولة الإمارات.

للمزيد الاطلاع على: انطلاق معرض أبوظبي للصيد والفروسية 2024 بنسخته الـ20.

تشكل طيف واسع من الأنشطة الداخلية والخارجية تنتظرك على الجزيرة، من الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة على شواطئ ياس، إلى ممارسة الهوايات المفضلة في ملعب ياس لينكس إلى التنزه على ممشى مرسى ياس أو الانطلاق في جولات شيّقة في أكبر الحدائق الترفيهية في الجزيرة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس