يوم ميلاد غير سعيد لكايلي جينر بعد إلقاء القبض على ترافيس سكوت.. وهذا ما طلبته

كايلي جينر في متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك (Kylie Jenner at the Metropolitan Museum of Art in New York). مصدر الصورة: Angela WEISS / AFP
كايلي جينر في متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك (Kylie Jenner at the Metropolitan Museum of Art in New York). مصدر الصورة: Angela WEISS / AFP

يحل اليوم ذكرى ميلاد الشخصية التلفزيونية والاجتماعية ورائدة الأعمال كايلي جينر، حيث ولدت في مثل هذا اليوم عام 1997، لتُكمل اليوم عامها الـ27، ليس وسط فرحة واحتفالاً معتاداً، بل وسط شعور يسيطر عليه الخوف والقلق بعد أن تم القبض على ترافيس سكوت يوم أمس.

كايلي جينر تشعر بالقلق والخوف وتطلب مقابلة ترافيس سكوت

Embed from Getty Images

على الرغم من انفصال كايلي جينر وترافيس سكوت، إلا أنهما يتشاركان في ابن وابنة؛ ستورمي 6 سنوات، وأيري، عامان، وزعم أحد المضطلعين أن كايلي، تشعر بالإحباط وتطلب الذهاب لترافيس سكوت للتحدث معه بعد اعتقالاته الأخيرة في باريس، وميامي وفقاً لموقع The Sun.

وأضاف المصدر أن نجمة عائلة كارداشيان لا تريد أن يقترب طفلاها من هذه الدائرة، وسلامتهما تأتي في المقام الأول، وادعى المصدر أن كايلي "دعت إلى جلسة دردشة" مع حبيبها السابق، الذي كانت تواعده لمدة خمس سنوات تقريباً من عام 2017 إلى عام 2022، وقالت كايلي إن المحادثة ستكون جادة هذه المرة، مضيفة أن ترافيس يحتاج إلى الالتزام بوقت ومكان في غضون الأسبوع المقبل.
قد ترغبين في معرفة أجمل إطلالات كايلي جينير التي خطفت الأنظار

علاقة كايلي جينر الحالية بترافيس سكوت

علاقة كايلي جينر وترافيس سكوت تقريباً منقطعة، فهما نادراً ما يتحدثان، على الرغم من ما رآه بعض المعجبين عن وجود علاقة تربية مشتركة قائمة على المحبة والاحترام المتبادل، فهي تحافظ على خصوصية ترافيس كأب، كما أنها بذلت قصارى جهدها لإبقائه في حياة طفليهما ومنحته الفرصة ليكون أباً جيداً.

وأشار المصدر إلى أنه بعد انفصالهما، لم يكن لدى كايلي أي تحفظات بشأن اصطحاب ترافيس لأطفالهما في رحلات، طالما كانت مربيات الأطفال حاضرات.

ومن جانبها، تعمل كايلي على إشراك ترافيس في حياة ستورمي وأيري، إلا أنه يقيم المزيد من الحفلات، مع أشخاص مجهولين في منزله في الأشهر الأخيرة، وزعم المصدر أن كايلي كانت "تكافح حقاً مع وضعهما المشترك في تربية الأبناء"؛ مما وضع الكثير من الضغط عليها، وأشار المصدر إلى أن ابنتهما، ستورمي، تعشقه وتطلبه طوال الوقت.
للمزيد من الأخبار: حفل ترافيس سكوت يحدث بلبلة في روما.. منع الحفلات في المواقع الأثرية

إلقاء القبض على ترافيس سكوت في باريس

أثناء تواجده في باريس لحضور منافسات كرة السلة، ضمن دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، اعتقلت الشرطة الفرنسية ترافيس سكوت في باريس، يوم الجمعة 9 أغسطس 2024، بتهمة ممارسة العنف في حق عنصر أمن، بحسب ما ذكرته النيابة العامة في باريس.

وقال المدعي العام إن الشرطة استُدعيت إلى فندق جورج الخامس، وأوقفت المدعو ترافيس سكوت بتهمة الاعتداء على عنصر أمن، وقد بدأت السلطات التحقيق بالحادثة، وكان عنصر الأمن قد تدخل لفض إشكال بين مغني الراب وحارسه الشخصي، قبل أن يتهجم النجم على عنصر الأمن.

من الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها اعتقال ترافيس سكوت؛ ففي 20 يونيو الماضي، تم اعتقال النجم في ميامي بتهمة تتعلق بالتعدي على الممتلكات بعد تلقيه تحذيراً؛ وِفقاً للسجلات العامة، وقال محاميه برادفورد كوهين في بيان حينها: "تم احتجاز السيد سكوت لفترة وجيزة بسبب سوء فهم"، وأضاف: "لم يكن هناك أيّ اشتباك جسدي، ونشكر السلطات على تعاونها معنا لتحقيق حل سريع وودي".
قد يعجبك هذا الخبر: مشاجرة على هامش مهرجان كان بين ترافيس سكوت وألكسندر إدواردز.. فيديو

تواريخ هامة في حياة كايلي جينر

Embed from Getty Images

2007: بداية المسيرة المهنية

بدأت كايلي جينر مسيرتها المهنية من خلال البرنامج التلفزيوني الواقعي "مواكبة عائلة كارداشيان" Keeping Up With The Kardashians.

2012: إنشاء خط ملابس

أعلنت الأختان كايلي وكيندال عن إنشاء خط ملابسهما في فبراير من عام 2012.

2015: مستحضرات التجميل الخاصة بكايلي

توسعت كايلي جينر في حياتها المهنية وأنشأت مجموعتها من مستحضرات التجميل لأول مرة، وحتى يومنا هذا لا تزال تحقق نجاحاً كبيراً مع إطلاق منتجات جديدة.

2019: مليارديرة

في سن صغيرة، 21 عاماً فقط، استطاعت كايلي جينر أن تكتب اسمها في سجل المليارديرات، حيث تمتلك مليار دولار، وتقدر قيمة شركتها لمستحضرات التجميل بـ900 مليون دولار؛ مما يجعلها أصغر مليارديرة عصامية.

2019: توسع مشروعها

في هذا العام، توسعت إمبراطورية كايلي جينر التجميلية بشكلٍ أكبر من خلال المغامرة في قسم العناية بالبشرة بخط العناية بالبشرة الجديد الخاص بها، Kylie Skin.
للمزيد من الأخبار: هذا ما تتقاضاه كايلي جينير مقابل منشورات إنستغرام..شاهدوا اللائحة الكاملة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».