زينة عماد تروِّج لحفلها القادم.. إليكم تفاصيله

زينة عماد - الصورة من صفحتها على انستغرام
زينة عماد - الصورة من صفحتها على انستغرام
تستعد الفنانة زينة عماد، لإحياء حفل غنائي بمدينة حائل بـ المملكة العربية السعودية، وذلك يوم الجمعة القادم، ويأتي الحفل على هامش فعالية "أنغام الصيف" المُقامة في الفترة من 13 أغسطس الجاري إلى يوم 16 من نفس الشهر، ومن المتوقع أن تقدم زينة باقة متنوعة من أجمل أغانيها والتي حققت من خلالها نجاحاً مميزاً.

رسالة زينة عماد قبل حفلها في حائل

وروَّجت النجمة زينة عماد لحفلها بحائل، من خلال نشر الملصق الدعائي له عبر صفحتها على "إنستغرام" والذي ظهرت عليه منفردة، ومن خلال تعليقها حمست محبيها وجمهورها للحفل، قائلة: "أهل حايل خلوني أشوفكم يوم الجمعة".

يمكنكم قراءة.. زينة عماد تكشف عن خطوة جديدة في مشوارها الفني.. إليكم تفاصيلها

آخر مشاركات زينة عماد الفنية

وأحيت النجمة زينة عماد أكثر من حفل غنائي خلال الفترة الماضية، منها مشاركتها في حفلات عيد الفطر الماضي، مع عدد من نجوم الوطن العربي منهم عبادي الجوهر، وعبد الله المستريح.
كما طرحت ايضاً خلال الفترة الماضية أغنيتين، جاءت كلماتهما معبرة عن حب الوطن والمملكة العربية السعودية، وجاءت كلمات الأغنية الأولى "عز للسما يرقى" والتي كتب كلماتها محمد الشريدة، ومن ألحان محمد مغربي، كالتالي "سعودي.. وقدامي الأمجاد وسالك.. بدروب الأجداد.. وشايف.. إنجاز بْـكل يوم".
أما الأغنية الثانية "نور السراة" فهي فكرة وكلمات أحمد السالم، ومن ألحان ورؤية موسيقية لرسم.. "من له وطن نوره دليلٍ للسراه وابظلمته لمع النجوم الساريه".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»