أحمد فتحي يكشف لـ سيدتي تفاصيل شخصيته في فيلم الميت ده بتاع مين؟

أحمد فتحي- الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك
أحمد فتحي- الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك
يترقب الفنان أحمد فتحي طرح فيلمه الجديد "الميت ده بتاع مين؟" في صالات السينما خلال الفترة المُقبلة؛ حيث إنه قد انتهى من تصويره مؤخراً؛ ليدخل الفيلم مرحلة المونتاج والمكساج؛ ليكون جاهزاً للعرض في غضون أسابيع قليلة.

أحمد فتحي يؤدي دَور "بائع روبابيكيا"

وقد كشف أحمد فتحي خلال حديثه لـ«سيدتي» تفاصيل الشخصية التي يُجسّدها في فيلم "الميت ده بتاع مين؟"؛ موضحاً أنه يؤدي دَور بائع روبابيكيا؛ قائلاً: "لأول مرة أؤدي هذا الدَور على شاشة التلفزيون، ولا أعرف هل هذا الجيل الجديد من المُشاهدين، يعرف مَن هو بائع الروبابيكيا أم لا؛ فهو الشخص الذي يسير في الشارع بحثاً عن البضائع القديمة لشرائها من أصحابها؛ للاستفادة منها مرة أخرى".

سليمان عيد يجسّد دَور "ميت"

ويَعتبر أحمد فتحي أن: "هذا الفيلم غير اعتيادي، ويحمل قصة كوميدية مختلفة، والبطل الرئيسي للقصة (جثة) والذي يؤدي هذا الدَور الفنان سليمان عيد، وستكون هناك رحلة تتبع لهذه الجثة مع العديد من الأبطال خلال تطور أحداث الفيلم".
لافتاً إلى أن: "العمل من إنتاج الفنانة إسعاد يونس، وإخراج شادي علي، الذي أعتبره صديقي وزميل رحلة الكفاح".

أحمد فتحي يُشارك في "جودر 2"

وفي سياق آخر، يشارك أحمد فتحي في الجزء الثاني من مسلسل "جودر" الذي يجري تصويره حالياً، وهو بطولة: ياسر جلال، ونور اللبنانية، وياسمين رئيس، وتارا عماد، ووفاء عامر، وجيهان الشماشرجي، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد بدير، ووليد فواز، وياسر الطوبجي، وأيتن عامر، وهنادي مهنا، ومحمود البزاوي، ومحمد التاجي، وسامي مغاوري، وعايدة رياض، ومجدي بدر، ومحمد علي رزق، وأحمد كشك، وأحمد ماجد. وتأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيري.
وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الممزوجة بالخيال؛ حيث يتتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد وهم: "سالم" و"سليم" و"جودر"؛ حيث تتعقد حياة الابن الأخير "جودر" بعد تعرُّضه لمؤامرة من شقيقيه، ويصبح في صراع مع الجنيّة شواهي للوصول إلى كنوز الحكيم "شمردل" الأربعة.

يمكنكم قراءة: محمد رجب وحنان مطاوع وإيمان العاصي.. نجوم مسلسلات "الأوف سيزون"

أحمد فتحي يتعاون مع إلهام شاهين في "الحب كله"

كما يستعد لتصوير فيلم "الحب كله" خلال الفترة المقبلة؛ حيث شهد العمل سلسلة طويلة من التأجيل تجاوزت نصف عام تقريباً، وهو بطولة: إلهام شاهين، حورية فرغلي، سلوى محمد علي، فاطمة محمد علي، حسن العدل، إلهام صفي الدين وآخرين. والعمل من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي؛ حيث ينتمي إلى نوعية الأفلام ذات اليوم الواحد، فيما تخطط الشركة المنتجة لطرحه في دُور العرض نهاية العام الجاري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».