ثراء جبيل ومختار الديناري يستعيدان أجواء الاحتفال بخطوبتهما بصور جديدة

ثراء جبيل- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
ثراء جبيل- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
احتفلت الفنانة ثراء جبيل والفنان مختار الديناري مؤخراً بمرور عام على ذكرى خطبتهما التي تمت في أغسطس 2023، وشاركا الجمهور عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" بمجموعة صور جديدة، كشفت عن الطريقة الرومانسية التي تقدم مختار الديناري لخطبتها بها.

لحظات مميزة خلال ارتباطهما

مختار الديناري طلب الزواج من ثراء جبيل العام الماضي في أجواء رومانسية، حيث قام بوضع عدد من البالونات على هيئة "دبلة زواج" في الشارع، بالإضافة إلى لافتة كتب عليها "?will you marry me"، وتواجد في هذه اللحظات المميزة عدد من الأصدقاء المقربين.كما استعادت ثراء جبيل من خلال صور خطوبتها أجواء الرحلة النيلية التي جمعتها مع مختار الديناري، وجاء في التعليق على الصور: "كل أغسطس واحنا مع بعض يا حبيب القلب يا دينارو".
احتفال ثراء جبيل بخطبتها للفنان مختار الديناري بشكل رسمي كان في أغسطس 2023، واقتصر حفل الخطبة على الأهل والأصدقاء المقربين ومنهم الممثل كريم سرور، وفي ديسمبر 2023 شاركا جمهورهما بصور من حفل عقد القران الذي أُقيم في أمريكا وأعلنا أن الزفاف سيكون في مصر، وتمنى لها محبوها حياة سعيدة ورومانسية.

يمكنكم قراءة.. دانييلا رحمة تكشف عن صور جديدة من حفل زفافها

آخر أعمالهما الفنية

الجدير بالذكر أن ثراء جبيل شاركت مؤخراً في مسلسل "ورق التوت" برفقة عدد من النجوم أبرزهم شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، جمال عبدالناصر، نورالنبوي، سلوى محمد علي، ومن تأليف عبادة نجيب وإخراج حسام علي.

أما مختار الديناري فشارك في الجزء الثاني من مسلسل "ريفو" مع أمير عيد، ركين سعد، صدقي صخر، تامر هاشم، سارة عبدالرحمن، والمسلسل من إخراج يحيى إسماعيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».