هدى رمزي تتحدث عن اعتزالها وتُعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب

هدى رمزي - صورة أرشيفية
هدى رمزي - صورة أرشيفية
تصدرت الفنانة هدى رمزي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد مداخلتها الهاتفية ببرنامج "تفاصيل" والذي تحدثت خلاله عن تفاصيل اعتزالها المجال الفني وبعض جوانب حياتها الشخصية.

هدى رمزي تكشف سبب اعتزالها الفن ورأيها في الوسط الفني حالياً

قالت الفنانة هدى رمزي خلال مداخلتها الهاتفية إنها لم تُقابل الشيخ الشعراوي من قبل وأنه لا يوجد شخص يكون السبب في ارتداء أحد الحجاب، فالهداية تكون من الله، كما أكدت خلال حديثها بأن الجمال لم يكن يوماً سبباً في الشهرة ولابد من وجود الموهبة الحقيقية.
كما تحدثت خلال المداخلة عن سبب إعتزالها مجال التمثيل والعمل في الفن، قائلة إنها قررت الاعتزال حينما ارتدت الحجاب ولكنها قررت في فترة ما العدول عن قرار الاعتزال إلا أنها وجدت بأن الوسط الفني اختلف تماماً، وعن رأيها في الفن والوسط الفني حالياً أوضحت الفنانة هدى رمزي بأن ظروف الفن والوسط الفني حالياً غير مناسبة وبأنها حزينة إلى ما وصل إليه.

هدى رمزي تؤكد بأن شيرين عبد الوهاب تخسر كثيراً وعليها العودة لجمهورها

كما علقت الفنانة هدى رمزي خلال مداخلتها ببرنامج "تفاصيل" على أزمة المُطربة شيرين عبد الوهاب قائلة بأنه في الجيل الفني القديم كان ما يعطي قيمة للفنان بأن الحياة الشخصية ملك له ولا يعرف عنها الجمهور اي شيء مؤكدة بأنها تشفق على الفنانين اليوم الذين تنتشر تفاصيل حياتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وبأنه شيء لا يجوز.
كما أكدت بأنها تعشق الفنانة شيرين عبد الوهاب وتراها صوتاً من الأصوات العظيمة في مصر وتراها فنانة عصامية نجحت في أن تثبت نفسها، موضحة بأن الظروف التي وُضعت فيها جعلتها تخسر كثيراً مؤكدة أن تناول الحياة الشخصية لأي فنان قادر على تدميره، ووجهت رسالة إليها تتمنى أن تعود مرة أخرى إلى فنها وجمهورها وعليها أن تغلق باب حياتها الشخصية أمام أي أحد.

للمزيد من الأخبار: روتانا تُغلق أغنيتي شيرين عبد الوهاب "اللي يقابل حبيبي" و"بتمنى أنساك" من يوتيوب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»