عبد المجيد عبد الله يعيش حن الغريب في حفله بـ أبها 

عبد المجيد عبد الله - الصورة من حسابه الشخصي على إنستغرام
عبد المجيد عبد الله - الصورة من حسابه الشخصي على إنستغرام

بأجواء مليئة بالطرب والشجن والفرح، أحيا الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله حفلًا غنائيًا كبيرًا مساء الجمعة 16 أغسطس بمدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، وذلك على مسرح جامعة الملك خالد بقيادة المايسترو وليد فايد.

عبد المجيد عبد الله يطرب أهل أبها بـ "حن الغريب"

وقد جاء حفل عبد المجيد عبد الله الذي حمل شعار "كامل العدد"، في أبها بعد غياب كبير عن جمهور الجنوب، وترجمته عبارات الحب والتقدير التي تبادلها الفنان الكبير وهو على المسرح بجمهوره الوفي المخلص الذي ملأ مسرح "جامعة الملك خالد"، وتابعه ملايين المشاهدين على عدة قنوات فضائية وإذاعية بينها "روتانا موسيقى" و"روتانا".

عبد المجيد عبد الله يقدم أكثر من 20 أغنية في الحفل

وقدم عبد المجيد عبد الله في حفله بأبها ما يزيد عن 20 اغنية خلال وصلتين غنائيتين تخللتهما استراحة قصيرة، حيث بدأ الحفل باغنية "حن الغريب" لتأكيد اشتياقه لأهل الجنوب، تلاها مجموعة من أجمل أعماله.
وقد ركز عبد الله على الألوان الجنوبية فأعاد بناء على طلب الجمهور أغنية "هلا بش" مرتين، وغنى أيضًا :"عود يا عواد، عرفك تهامي، عاد الهوى، رهيب ، مرتاح ، خلص حنانك، مسا الخير ، يا بن الاوادم ، عين تشربك شوف، يا بعدهم، اول حكايتنا"، وغيرها.
وأطلعوا على ماذا تمنت نوال الكويتية لـ عبد المجيد عبد الله في يوم ميلاده؟

ألبوم عبدالمجيد عبدالله الجديد

من جانبه كشف عبد المجيد عبد الله عن ألبومه الجديد، حيث قال :"اتفقت مع روتانا أن يصدر الألبوم في الفترة بين نهاية سبتمبر ومطلع أكتوبر، وجميع أغانيه من كلمات تركي بن عبد الرحمن وألحان طارق محمد، وزف عبد الله بشرى لجمهوره هي أن عدد اغاني الألبوم زاد من أربع أغاني إلى ست أغاني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».