هل كشف كريستيانو رونالدو عن زواجه من جورجينا رودريغيز؟! شاهدوا ماذا قال

كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo and Georgina Rodriguez في مدريد عام 2019 (مصدر الصورة: AFP / JAVIER SORIANO)
كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo and Georgina Rodriguez في مدريد عام 2019 (مصدر الصورة: AFP / JAVIER SORIANO)
أطلق نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو قناته الخاصة على يوتيوب، وعلى الرغم من أهمية الحدث بالنسبة لمحبي النجم إلا أن جملة واحدة قالها في أحد الفيديوهات كانت كفيلة بأن تتصدر وسائل الإعلام العالمية ومنصات التواصل الاجتماعي.
فقد ظهر النجم في أول فيديو له إلى جانب شريكته جورجينا رودريغيز التي ارتبط بها عام 2016، وعرّف عنها قائلاً :" زوجتي"، ما يعتبر تلميحاً كبيراً إلى أن الثنائي متزوجان حقاً.

تفاصيل الفيديو


وافتتح رونالدو قناته بفيديو يحمل عنوان "اكتشف كل شيء عنا. من برأيك سيفوز؟"، وظهر النجم في البداية وهو يقول "مرحباً، U R Crsitiano، سأقدم لكم زوجتي جيو. أنت أول شخص كان يجب أن أدعوه لبدء القناة. أود أيضاً سماع رأيك. هذا مشروع كنا نفكر فيه لسنوات عديدة، ولكن الآن توافرت الفرصة".
وأضاف :" أنا سعيد جداً ومتحمس للغاية. إنها وسيلة لي لأكون أقرب إلى جمهوري، وإلى الناس الذين عشت معهم سنوات عديدة في كرة القدم. أعتقد أن هذه المنصة مثالية لي لأشارك جزءاً من حياتي، محتوى أصيل وطبيعي جداً."
فيما لم تعلق جورجينا على جملة " زوجتي" أبداً بل اكتفت بالقول :" "أعتقد أنه مشروع واعد وسيحقق نجاحاً مضموناً تماماً كما كل أعمالك. وذلك بفضل تفانيك والجاذبية التي تمتلكها في جذب الناس، إضافة إلى الفضول الذي تولده في معجبيك في جميع أنحاء العالم، النجاح مضمون."
كما لفت كريستيانو إلى الدعم الذي يحتاجه من جورجينا في هذا المشروع نظراً لتأثيرها على حياته وربما على النساء، إضافة إلى أنه يجد هذه المنصة فرصة لإظهار علاقتهما الصحية سوياً وحياته بشكل عام.

علاقة جورجينا وكريستيانو رونالدو

وكان نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو قد كشف سابقاً، عن تفاصيل اللحظة الأولى التي جمعته بحبيبته جورجينا رودريغيز والتي شعر من خلالها بالحب من النظرة الأولى. وقال رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي: إن لقاءهما الأول كان في متجر غوتشي، حيث كانت تعمل فيه جورجينا.
وأضاف خلال مقابلة أجريت من أجل فيلمهما الوثائقي على Netflix : "منذ تلك اللحظة عندما مررنا إلى جانب بعضنا البعض أمام شركة الملابس التي تعمل بها، علقت في رأسي وكانت لحظة فارقة في حياتي".
وبدورها تحدثت جورجينا حينها عن تلك اللحظة الرومانسية التي جمعتها بنجم فريق ريال مدريد السابق، وتذكرت رودريغيز "الدغدغة" التي شعرت بها في بطنها عندما التقت به.
وقالت جورجينا: "في اليوم الذي قابلت فيه كريستيانو، كنت في العمل، وصلت إلى Gucci، وعندما غادرت المتجر، وجدت رجلاً وسيماً جداً، توقفت وبدأت أشعر بالدغدغة في معدتي وقلت لكن مهلاً، ما مشكلتي؟". وأضافت عارضة الأزياء: "طوله وشكله وجماله لفت انتباهي، كنت أرتجف أمامه، اشتعل داخلي".
كما أشارت إلى أنها بطبعها خجولة، لكن ما حصل أن الخجل ظهر عليها بشكل كبير أمام رونالدو حيث قالت: "ظهر خجلي أمام شخص لمسني بعمق بنظرة واحدة".
وختمت حديثها بالقول: "الطريقة التي يعاملني بها كريستيانو مميزة للغاية، يهتم بي ويحبني".

عائلة رونالدو وجورجينا


ارتبط الثنائي في يونيو 2016، وأنجبا طفلتين سويا أطلقا عليهما اسم ألانا مارتينا وبيلا إزميرالدا، كما أنهما خسرا طفلهما الذي كان توأماً لابنتها. ولدى رونالدو 3 أولاد قبل أن يرتبط بجورجينا هم كريستيانو جونيور البالغ من العمر 14 عاماً، والتوأمان إيفا وماتيو اللذان ولدا في حزيران 2017.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».