خلافات جينيفر لوبيز وبن أفليك بدأت في شهر العسل

جينيفر لوبيز وبن أفليك  Jennifer Lopez and Ben Affleck في عرض "This is Me... Now: A Love Story" (مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP)
جينيفر لوبيز وبن أفليك Jennifer Lopez and Ben Affleck في عرض "This is Me... Now: A Love Story" (مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP)
على عكس ما تردد مؤخراً بأن خلافات جينيفر لوبيز وبن أفليك قد بدأت هذا العام أي في عام 2024، فإن تقريراً جديداً أكد أن المشاكل الزوجية بين الثنائي قد بدأت مباشرة بعد زواجهما، وتحديداً خلال شهر العسل.

خلافات بعد الزواج


وقد ورد في تقرير جديد خاص بموقع PageSix أن جينيفر لوبيز البالغة من العمر 55 عاماً وبن أفليك البالغ من العمر 52 عاماً واجها بداية صعبة، حيث كان بن غير سعيد بالضجة الإعلامية التي أحاطت بزواجهما خلال صيف 2022.
وقال مصدر للموقع أعلاه: "بعيداً عن الكاميرات، كانا بالكاد يتحدثان مع بعضهما البعض في الوقت الذي كان من المفترض أن يكون أسعد لحظات حياتهما".
وتابع المصدر قائلاً: "أقنعها بأنه قد تغير، ولكن ذلك لم يستمر سوى لفترة قصيرة جداً".
كما ورد في التقرير أن بن كان تواقاً للخصوصية، ولم يكن يتحمل الشهرة الكبيرة التي تحظى بها زوجته.

رسائل بن أفليك


كما ذكرت تقارير أخرى أنه قد تكون رسائل بن أفليك هي التي أشعلت فتيل الخلافات بينهما؛ إذ إن بن بعد ارتباطه مجدداً بجينيفر لوبيز قدم لها هدية مميزة ورومانسية عبارة عن مجموعة رسائل كانا قد تبادلاها قبل أكثر من 20 عاماً ومنها رسائل رومانسية منه، اعتقاداً منه أن ذلك أمر خاص بينهما، خاصة وأنه احتفظ بكل ذلك رغم زواجه من والدة أولاده النجمة جينيفير غارنر، لتخبره لوبيز لاحقاً بأنها عرضت الرسائل على فريق عملها ليستوحوا منها أغاني خاصة بها.

جينيفر لوبيز توقّع رسمياً أوراق الطلاق من بن أفليك

بعد أشهر من الشائعات، التي تبين أنها حقاً كانت أشهر من الخلافات والانفصال، وقّعت النجمة العالمية جينيفر لوبيز أوراق طلاقها رسمياً من زوجها الممثل الأمريكي بن أفليك، يوم الثلاثاء، 20 أغسطس 2024.
فبعد عامين من الزواج، وقصة حب قديمة حديثة أشبه بالأفلام، قدمت لوبيز، البالغة من العمر 55 عاماً، طلب الطلاق من أفليك، البالغ من العمر 52 عاماً، وفقاً لما أكدته مصادر متعددة لمجلة "PEOPLE"، فيما كانت مجلة TMZ أول من ذكر الخبر.
ووقّعت لوبيز طلب الطلاق في المحكمة العليا لمقاطعة لوس أنجلوس، وحددت تاريخ الانفصال في 26 أبريل 2024؛ أي قبل حوالي 4 أشهر من اليوم.
واللافت أنها قدمت طلب الطلاق بنفسها دون الاستعانة بمحامٍ، وعلى ذلك فهي تمثل نفسها من الناحية القانونية.
وقد اختارت النجمة تاريخاً من المفترض أن يكون مميزاً لها؛ إذ إنها وبن وعلى الرغم من أنهما تزوجا في لاس فيغاس في 17 يوليو 2022، إلا أن 20 أغسطس يصادف الذكرى الثانية لحفل الزفاف التقليدي لهما الذي احتفلا به في جورجيا.
وذكر مصدر لمجلة مقرب من النجمة لمجلة "PEOPLE" أنها حقاً حزينة، كما قال: "لقد حاولت جاهدة لجعل الأمور تسير على ما يرام، وهي تشعر بالحزن الشديد، وفي الوقت الحالي الأطفال هم الأولوية القصوى، كما كانوا دائماً".


قد ترغبين في معرفة: جينيفر لوبيز وبن أفليك: أكثر من 20 عاماً من الحب انتهى بأقل من عامين زواجاً

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».