مي عمر تكشف طريقتها في اختيار الأزياء وتعترف لزوجها محمد سامي بهذا السر

مَي عمر وزوجها محمد سامي- الصورة من حساب مي على إنستغرام
مَي عمر وزوجها محمد سامي- الصورة من حساب مي على إنستغرام
حلت الفنانة مي عمر ضيفة على أحدث حلقات برنامج بيت السعد الذي يقدمه النجمان أحمد وعمرو سعد، وكشفت خلال اللقاء الكثير من الأسرار والتفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية وكذلك مشوارها الفني.
كشفت مي عمر عن رأيها في الخيانة، مؤكدة أنها ضد هذا الأمر تماما وترى أن الحل الأمثل لهذا في هذا الموقف هو الانفصال، مؤكدة أن الشخص الذي يخون مرة سيكرر هذا الأمر مرات عديدة، بالإضافة إلى أنه سيعيش الطرفان في حالة عدم ثقة دائمة ستؤثر على العلاقة بالسلب.

مي عمر تكشف سراً جديداً

اعترفت مي عمر لزوجها محمد سامي مخرج البرنامج على الهواء، بارتكاب حادثة واصطدامها بسيارة زوجها أثناء محاولتها "ركن" سيارتها منذ يومين، وأكدت أنها لأول مرة تعترف له بهذا الأمر خلال البرنامج.
أكدت مي عمر أنها دائماً تواجه مشاكل وقت قيادة السيارة، وكشفت أنها تسرح دائماً وقت قيادة السيارة وتقوم بالاصطدام بالسيارة الموجودة أمامها، ذلك إلى الجانب الحوادث المتكررة وقت ركن السيارة.

طريقة اختيار مي عمر لأزيائها

تطرقت الفنانة مي عمر للحديث عن اختيارها للأزياء التي تظهر بها في الحفلات والمناسبات واللقاءات الفنية، وأكدت أنها تحب شراء الأشياء من الماركات العالمية لأنها غالباً ما تكون جيدة ومميزة، لكنها أوضحت أنها ليست لديها عقدة "البراندات العالمية" ومن الممكن أن ترتدي أزياء من دور أزياء ليست مشهورة إذا نالت إعجابها.
أكدت مي أنها تختار أزياءها بعناية شديدة في أعمالها الفنية، وقالت إنها في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" فضلت أن تظهر بأزياء سيدة بسيطة من طبقة شعبية إلى حد ما كنوع من الابتعاد عن شخصيتها الحقيقية وشخصية لؤلؤ التي قدمتها في وقت سابق، أما عن ظهورها بدون مكياج في هذا العمل فكان بناء على قرار زوجها.
.

أبرز أعمالها الدرامية

يذكر أن آخر أعمال مي عمر هو مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي عرض في رمضان الماضي، بطولة مي عمر وأحمد زاهر وكمال أبورية وأروى جودة وسلوى عثمان وسامي مغاوري ولبنى ونس وعماد زيادة وهدير عبد الناصر وغادة فلفل وأحمد ماجد وولاء الشريف ومحمود غريب، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، ومن إخراج محمد سامي.
يذكر أن مسلسل مي عمر لرمضان 2025 "إش إش" انطلق تصويره مؤخرا بقيادة زوجها المخرج محمد سامي، وتقدم مي عمر دور راقصة خلال أحداث مسلسل "إش إش"، الذي يعتبر ثاني بطولاتها الرمضانية، بعدما قدمت في رمضان 2024 مسلسل "نعمة الأفوكاتو".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»