شيرين عبد الوهاب تطرح رابع أغانيها مازال عالبال رغم حذف أول ثلاث

الفنانة شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على موقع X
طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، فجر اليوم الجمعة 23 أغسطس، رابع أغنيات ألبومها الجديد، والتي تحمل اسم "ومازال عالبال"، من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع توما، ونشرت شيرين عبد الوهاب الأغنية كاملة على قناتها الجديدة بموقع يوتيوب، وكذلك جميع منصاتها على السوشيال "فيس بوك – إنستجرام – X".

شيرين تطرح أغاني جديدة وروتانا تحذفها

شيرين عبد الوهاب طرحت "مازال عالبال" وهي الأغنية الرابعة من ألبومها الجديد، رغم قيام شركة روتانا بحذف الأغاني الثلاث التي طرحتها على مدار الأسابيع الماضية، من كل المنصات الغنائية على خلفية الصراع القانوني القائم بين شيرين وشركة روتانا، إلا أن شيرين مازالت مُصّرة على طرح الأغاني رغم كل ما يحدث؛ رغبة منها في التواجد والعودة لجمهورها بعد غياب.

يمكنكِ قراءة: كلنا معاكي وجنبك.. مشاهير دعموا شيرين عبد الوهاب في أزماتها
وجاءت تفاصيل الأغاني الثلاث التي طرحتها شيرين عبدالوهاب مؤخراً كالتالي: "هنحتفل" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، "اللي يقابل حبيبي" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس أمين نبيل، "بتمنى أنساك"، كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس توما.

شيرين عبد الوهاب تحذر جمهورها

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد حذرت جمهورها من التعامل مع أي محتوى ينشر على حساباتها الرسمية القديمة، خاصة قناتها القديمة على موقع "يوتيوب" التي لم تعد تحت سيطرتها منذ فترة، وذلك بعدما قامت القناة القديمة بطرح أغاني شيرين الثلاث: "بتمنى أنساك"، "اللي يقابل حبيبي"، "هنحتفل"، خلال الأيام الماضية.
وجاء في بيان شيرين الذي نشرته على حساباتها الرسمية الجديدة: ‏"تحذر النجمة شيرين عبد الوهاب جمهورها من التعامل مع أي محتوى ينشر على حساباتها الرسمية القديمة على مواقع التواصل ‏الاجتماعي أو قناتها القديمة على يوتيوب"‏.

تابعي المزيد.. المطربون وشركات الإنتاج: خلاف وصراعات على مدار أجيال موسيقية
وتابع البيان: "وتوضح شيرين أن الحسابات والقناة القديمة لم تعد تحت سيطرتها، وأن هناك نزاعاً قضائياً قائماً حولها. وتؤكد أن أي أغانٍ أو محتوى ينشر على هذه الحسابات، مثل أغنية "بتمنى أنساك"، "اللي يقابل حبيبي"، "هنحتفل"، والأغاني الجديدة القادمة ‏التي من المقرر نشرها مستقبلاً، ليس لها علاقة بها".‏
ووجهت شيرين رسالة للجمهور في بيانها: "وتدعو شيرين جمهورها إلى عدم تصديق أي محتوى ينشر على هذه الحسابات، مؤكدة أنها لا ‏تمتلك السيطرة عليها، وأن هناك من يستغل اسمها ونشاطها الفني.‏ وهى تمتلك حالياً منصات جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي"‏.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».