طبيب شيرين يكشف تطورات حالتها الصحية وهذا ما طلبه من جمهورها!

شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك
شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك
كشف الدكتور نبيل عبد المقصود الطبيب الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب، تطورات حالتها الصحية، ووجه رسالة إلى كل جمهورها ومحبيها، وذلك خلال لقائه مع موقع " ET بالعربي".

طبيب شيرين يكشف عن حالتها الصحية

قال الدكتور نبيل عبد المقصود مطمئنًا كل جمهور ومحبي شيرين عبد الوهاب عن حالتها الصحية، من خلال لقائه مع "ET بالعربي" : "شيرين بخير، وكويسة جدًا والأمور الحقيقة ماشية بطريقة حلوة أوي".
وتابع: "إن شاء الله هي هترجع لجمهورها قريب بحاجات كتير كويسة بإذن الله، شيرين شخصية جميلة وعفوية وطيبة جدًا جدًا، وجمهورها كبير أوي واللي بيطلع منها بيخش القلب عشان كدة الجمهور بتاعها بيحبها وأنا بعتبرها مطربة مصر الأولى لأن هي بتتكلم من القلب للقلب، وغناها فعلا طرب حلو اوي".
واختتم: "بقول لجمهورها أقفوا جنبها عشان ترجع تاني للساحة وأدعموها وهي بتحبكم جدًا، وعارف أنكم بتحبوها أوي، وإن شاء الله خير".

شيرين تطرح ثالث أغانيها "هنحتفل"

من جهة آخرى تواصل الفنانة شيرين عبد الوهاب تحديها لشركة روتانا وطرحت ثالث أغاني ألبومها الجديد والتي حملت اسم "هنحتفل" على قناتها الجديدة بموقع يوتيوب وكذلك حسابها بموقع التغريدات القصيرة "إكس"، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، وحرص فريق عمل الأغنية على طرحها أيضاً على حساباتهم بمواقع السوشيال ميديا.
وأغنية "هنحتفل" هي الثالثة من ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد، بعدما طرحت أغنيتن، الأولى بعنوان "إللى يقابل حبيبي" من كلمات تامر حسين وألحان عزيزالشافعي وتوزيع وميكس أمين نبيل، والثانية "بتمنى أنساك"، كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس توما، وفور طرحها على يوتيوب قامت شركة روتانا يحذفهما مباشرة، لتطرحهما شيرين على حسابها بموقع إكس.
وقد شهدت الأيام الماضية تصاعد الأزمة بين شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا، التي أعلنت أنها لا زالت صاحبة الحق الحصري في استغلال صوت "شيرين"، وقررت الشركة مقاضاتها بعد إعلانها إنهاء تعاقدها مع الشركة، عقب دفعها مبلغ 8 ملايين جنيهًا، كما وجه محامي شركة روتانا في مصر، رضا محمد عبدالفتاح، رسالة حادة إلى شيرين عبدالوهاب، بعد طرحها ‏أغانيَ من ألبومها الجديد على يوتيوب وإكس من دون الرجوع للشركة.
ويمكنكم متابعة المطربون وشركات الإنتاج: خلاف وصراعات على مدار أجيال موسيقية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».