برسالة شديدة اللهجة.. محامي شركة روتانا يهدد شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
وجه محامي شركة روتانا في مصر رضا محمد عبد الفتاح، رسالة حادة مليئة بالتهديدات موجهة إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب، وذلك بعد طرحها أغاني من ألبومها الجديد على يوتيوب وإكس دون الرجوع لشركة روتانا.

رسالة شديدة اللهجة من محامي روتانا

قال محامي روتانا في تصريحات لبرنامج et بالعربي أن أي عمل ستقوم به الفنانة دون الرجوع لشركة روتانا سيتم اتخاذ الإجراء القانوني اللازم بحقه والحجز على إيراداته والتعويضات وكافة الإجراءات القانونية في هذا الشأن، وبالفعل هذا ما تم بعد طرح شيرين أغاني "بتمنى أنساك" ،و"اللي يقابل حبيبي" اللتين طرحتهما مؤخراً على يوتيوب وتم حذفهما من روتانا ميوزيك، لأسباب تتعلق بحقوق الطبع والنشر.

أكد محامي روتانا أن تعاقد الفنانة شيرين عبد الوهاب مع روتانا حصري ولا يحق لها أن تتعاقد مع شركة أخرى، وذلك طوال فترة سريان عقدها مع الشركة، ونص العقد يوضح بأن لا يمتنع على الفنانة أن تتعاقد على أي أغاني مع الغير، إلا بعد 6 أشهر من طرح روتانا لآخر اغنية من ألبومها الثاني، موضحاً أن أي شركة ستتعاقد معها قبل مرور 6 أشهر على طرح الأغنية الأخيرة من الألبوم الثاني ستتعرض للمساءلة القانونية، وستكون ملزمة بدفع كافة التعويضات.

التزامات شيرين تجاه روتانا

نفى محامي روتانا تصريحات شيرين حول انتهاء تعاقدها مع الشركة قائلا "ارجعى للبند الرابع من العقد، هتلاقيه مكتوب عليه مدة العقد، ونصه هو يمتد العقد لمدة أو مدد أخرى ما لم تقم الفنانة بتنفيذ التزامها، إذن هذا واضح وصريح أن العقد غير مرتبط بمدة ولكنه قانوناً هو عقد إنجاز عمل".
وكشف محامي روتانا أن شيرين ملزمة بتسليم شركة روتانا 2 ألبوم ولكل ألبوم عدد 10 أغنيات، بالإضافة إلى تسليم عدد 2 فيديو كليب عن كل ألبوم، ذلك إلى جانب إقامة 3 حفلات على مدار 3 اعوام، وشيرين نفذت من الأمور المتفق عليها 3 أغنيات، وطالبها بتنفيذ باقي الالتزامات أو برد الأجر الذي تقاضته من الشركة.
أغاني شيرين عبد الوهاب التي طرحتها مؤخرا تعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين لعل أبرزهم تامر حسين وعزيز الشافعي، وأكد الشافعي أنه تم العمل عليها لمدة عام كامل وكان يتمنى أن يتم طرح الأغاني في توقيت أفضل ودون وقوع أي مشاكل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».