حُسن نية .. باسم مغنية يحسم جدل صورة ماغي بوغصن وسيرين عبد النور

باسم مغنية - الصورة من صفحته على انستغرام
باسم مغنية - الصورة من صفحته على انستغرام

تصدر اسم الفنانتين اللبنانيتين ماغي بو غصن وسيرين عبد النور، ترند منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل، خاصة بعد أن أعادت ماغي نشر صورة لها على ستوري حسابها على إنستغرام من حفل العشاء الذي جرى مؤخراً وحضرته برفقة سيرين وعدد من نجوم الوسط الفني، وضع عليها رسم تعبيري على هيئة قلب أبيض موضوع على وجه سيرين الذي ظهرت في خلفية الصورة، هذا الأمر رفضه محبو وجمهور الأخيرة الذين انتقدوا هذا التصرف.

باسم مغنية يغلق باب الشائعات

إلا أن النجم باسم مغنية، قرر التدخل لاحتواء الموقف حتى لا يتم تضخيمه بصورة مبالغ بها، مؤكداً بأن وضع ماغي بوغصن لصورة قلب أبيض على وجه سيرين عبد النور في خلفية الصورة، دليل على المحبة وليس أكثر.
وكتب مغنية منشوراً عبر صفحته على منصة " إكس"، جاء كالتالي " وضع قلب أبيض على صورة سيرين عبد النور من قبل ماغي بوغصن، بادرة حسن نية لا العكس..خلو قلبنا أبيض".

أحدث الأعمال الدرامية لـ باسم مغنية

ويعرض حاليا للفنان باسم مغنية مسلسل " البيت الملعون"، والذي يقدم من خلاله شخصية " عامر" والذي يعمل كمقاول، وسط أجواء وأحداث مليئة بالرعب والآثارة والتشويق، ويشاركه بطولة العمل عدد من النجوم وهم هدى حسين، خالد أمين، أحمد إيراج ، ريم أرحمة، والعمل من إخراج محمد جمعة ومن تأليف نجاة حسين.