ما بين السرقة والاعتداءات.. أزمات النجوم خلال يومين

محمد فؤاد - الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك
محمد فؤاد - الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك
تعرض عدد من نجوم الفن خلال الـ 48 ساعة الماضية لعدد من الأزمات، ما بين تعرض أحدهم للسرقة وآخرين للاعتداء، وسوف نرصد في هذا الموضوع الأزمات التي تعرض لها النجوم خلال اليومين الماضيين.

أزمة تصريحات حسن شاكوش مع نقابة الموسيقيين التونسية

دخل مغني المهرجانات المصري حسن شاكوش في أزمة كبيرة مع نقابة الموسيقيين في تونس، والتي خاطبت نقابة الموسيقيين في مصر وطلبت اعتذار شاكوش للتونسيين، وذلك على خلفية تصريحاته حول مطار تونس.
حيث صرح شاكوش بأن المعاملة في مطار تونس من أسوأ المعاملات في العالم، قائلًا : "يعاملوك كمسجل خطر"، دون ترحيب أو حتى ابتسامة، كما أضاف أنه لن يعاود الغناء في تونس مرة أخرى.
ليأتي الرد سريعاً من نقيب الموسيقيين التونسي ماهر همامي من خلال منشور له عبر حسابه على الـ"فيسبوك" جاء كالتالي: "أنا قصدت ‏نهبطو الفيديو حتى يشوفوه المسؤولين... وهذا نتيجة خرق القانون في إقامة الحفلات بالجمهورية التونسية. المدعو شاكوش يتحدث على ‏آخر زيارة لتونس لإقامة حفل خاص. وأكيد تتذكرو العرس المشهور اللي النقابة نبهت وقلنا مافيهش تراخيص وانو هناك متعهد أجنبي ‏جايب فنانين وخارق القانون، ولا حسيب ولا رقيب، ونتذكر راسلت جهات مسؤولة وتحدثت وقتها عن تهرب ضريبي".
‏ وتابع في منشوره قائلاً: "المفهوم انو شاكوش يتحدث في هذا الفيديو على تعطيل صارلو فالمطار..... عادي جداً...... وألف تحية للدوانة ‏التونسية ورجالات مطار تونس قرطاج الدولي لأنهم طبقو القانون واكتشفوا أن شاكوش داخل تونس للسياحة وأرادو التثبت من شرعية ‏دخوله، هل للسياحة كما يدعي أو للعمل كما هو واضح؟؟؟؟... وهنا مربط الفرس...‏ صحة ليك تجي تونس وتاكل من خيرها وتخلص ‏عملة صعبة وبعد تتحدث على بلادي اللي استقبلتك بكل حب وتقدير بطريقة مهينة".‏
وتابع النقيب ماهر همامي منشوره قائلاً: "سنوجه شكوى إلى نقابة المهن الموسيقية المصرية وإلى سيادة النقيب المحترم مصطفى كامل الذي ‏نعرف حبه لتونس، ولن يسكت على هذا التصرف الصبياني الذي لن يمس من قوة حبنا للشعب المصري الحبيب، ومتأكدون من احترام ‏وحب الشعب المصري لبلدي تونس، وسنطالب شاكوش بالاعتذار الفوري ودون شروط".‏
وقام بإنهاء منشوره بالاكتفاء بتذكير الجميع بأن مطار تونس قرطاج الدولي قد استقبل كوكب الشرق أم كلثوم.

سرقة منة عرفة

تعرضت الفنانة الشابة منة عرفة خلال الأيام الماضية لواقعة سرقة، لجأت فيها للجهات المسؤولة للتحقيق في الواقعة، وأشارت الى أن المسروقات عبارة عن مبلغ مالى وبعض المصوغات من شقتها.
وقد تبين من التحريات الأولية ومراجعة الكاميرات أن زوجة البواب وراء واقعة السرقة وتم ضبطها واعترفت أمام جهات التحقيق، وبناء على ذلك أمرت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة بحجز زوجة حارس عقار في واقعة سرقة محتويات من شقة الفنانة منة عرفة لحين ورود التحريات.
وأطلعوا على في ذكرى ميلاد وردة الجزائرية: كيف بدأت مشوارها الفني في مصر؟

مشادة حميد الشاعري ومصفف الشعر

كما تصدر اسم الفنان حميد الشاعري ترند السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة عقب حدوث مشادة كلامية حادة بينه وبين مصفف الشعر في أحد صالونات الحلاقة باحدى المناطق بالقاهرة.
وبحسب المشاهد التي أظهرها الفيديو المتداول على منصات التواصل الاجتماعي، بدأت الواقعة بمطالبة الفنان حميد الشاعري من الشخص الذي يقوم بتصفيف شعره، بقصة شعر معينة.
وعلى الفور لبى الشخص طلبه، ولكن بعد لحظات تطور الأمر لتحدث مشادة كلامية بينه وبين مصفف الشعر بسبب اكتشافه بأنه لم ينفذ المطلوب منه، ليقرر " الشاعري" ترك صالون الحلاقة وهو في حالة غضب، قبل أن يقوم بإلقاء مبلغ من المال على الأرض نظير قصّ شعره، الأمر الذي أغضب مصفف الشعر والفريق المعاون له، باعتبار أن هذا التصرف بمثابة إهانة لهم.

وعلى الرغم من انتشار فيديو المشادة الكلامية التي حدثت بين حميد الشاعري ومصفف شعر أحد صالونات الحلاقة، وتصدره للترند، لم يصدر حميد أي تعليق يخص هذا الأمر ، سوى نشره فقط مقطع فيديو عبر صفحته على " انستغرام"، يحثّ الجميع على ضرورة الثقة في الله سبحانه وتعالى ، لكونه الوحيد المسيطر على حياتنا.

مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب

كما تصدر أيضًا الفنان محمد فؤاد ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسب واقعة المشاجرة والتي وقعت بينه وبين طبيب في أحد المستشفيات التي تواجد بها "فؤاد" بسبب تعرض شقيقه لوعكة صحية مفاجئة، ولكن في النهاية قرر محمد فؤاد غلق هذه الصفحة ، عندما قرر بث مقطع فيديو أذاعه برنامج " على مسؤوليتي"، أكد من خلاله لجمهوره بأن ما حدث كأنه لم يكن، بل وقرر أن يسامح الطبيب عما بدر منه تجاهه، مكملاً :" أي حاجة لوجه الله احنا متسامحين فيها كأن لم يكن شيئًا، مصطفى أخ وعزيز، راح ولا جيه أخونا رجل مواطن مصري، أخ لي وزي ابني وأخويا الصعير، الحمدلله، اطمنوا، ونقول لنزيف السوشيال ميديا فكك بقى وبطلوا هري بقى".


يمكنكم متابعة آخرهم بشرى.. مشاهير احتفلوا بزفافهم وسط أجواء الطبيعة على البحر

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».