أبرز تصريحات منة شلبي في برنامج بيت السعد: والدي مثلي الأعلى

منة شلبي الصورة من حسابها الشخصي على إنستغرام
حلت الفنانة منة شلبي ضيفة على برنامج بيت السعد مع النجمين عمرو وأحمد سعد، وكشفت خلال اللقاء عن العديد من الأمور الشخصية التي جعلت اسمها يتصدر ترند مؤشرات البحث إليكم أبرزها.

علاقة خاصة تجمع منة بوالديها

تحدثت منة شلبي عن علاقتها بوالديها، وأكدت أنهما قريبان لبعضهما بشكل كبير، وأكدت أنها تعتبر والدها المثل الأعلى لها في الحياة وتحرص على التواصل معه باستمرار، وأكدت أنها في يوم ميلاده كتبت منشوراً على فيسبوك شكرت من خلاله والدتها على اختياره كأب لها، وأكدت أنه على الرغم من حبها الشديد له والارتباط به، لكنها ترفض الارتباط برجل مثله؛ لأنه شخص كثير الزواج.

تطرقت منة للحديث عن الرقص الشرقي وقالت"بحب الرقص، وممكن أرقص في عمل أو فوازير عادي، ولكن لن أستطيع تقديم الفوازير مثل نيللي وشيريهان، وبحب أتفرج على الرقص، خاصة هند رستم ونبيلة عبيد خاصة في الراقصة والسياسي.
وأكدت منة أنها بعد كل مرة تشاهد فيلم الراقصة والسياسي تتواصل مع الفنانة نبيلة عبيد وتتحدث معها عن هذا الفيلم.

منة تروى واقعة الخيانة

فتحت منة شلبي قلبها للجمهور وروت لاول مرة انها تعرضت لتجربة الخيانة من حبيبها السابق، لكنها رفضت الكشف عن هويته أو ذكر تفاصيل الواقعة لأنها لا تريد ان تتذكر هذه التجربة، خاصة وأنها ضبطته متلبساً بالخيانة.
أكدت منة أنها عاشت العديد من العلاقات العاطفية لكنها دائماً لا تصل لمرحلة الزواج، ومازحت منة أحمد سعد قائلة إن الأمر عندما يصل لفستان الزفاف تتراجع فوراً، ووصفت نفسها بأنها أذكى منه، في إشارة منها لزيجاته المتكررة.

منة شلبي تنتظر الهوى سلطان

قرّرت الشركة المنتجة لفيلم “الهوى سلطان” من بطولة الفنانة منة شلبي وأحمد داود، تأجيل طرح الفيلم في دور العرض المصرية، بعد ما كان مقررًا عرضه خلال شهر أغسطس.
فيلم "الهوى سلطان" يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لأحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الأصدقاء، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس يدعى علي.
ويعتبر فيلم الهوى سلطان هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع داود ومنة بعد تعاونهما في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».