جيهان الشماشرجي تعلن اعتذارها عن المشاركة في كامل العدد 3 لهذا السبب

جيهان الشماشرجي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
جيهان الشماشرجي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
أعلنت الفنانة جيهان الشماشرجي خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر الراديو 9090، اعتذارها عن المشاركة في الموسم الثالث من المسلسل الاجتماعي كامل العدد، والذي من المقرر أن يتم عرضه في موسم رمضان 2025.

اعتذرت جيهان الشماشرجي لانشغالها بعدّة أعمال

وأكدت جيهان الشماشرجي أن هذا العمل كان له مكانة خاصة عندها، وكشفت أنه عندما عرض عليها المشاركة في الموسم الثاني لم تتردد نهائياً خاصة وأن كتابة رانا أبو الريش ويسري طاهر كانت مميزة وأقنعتها بالاستمرار في العمل، بالإضافة إلى العمل تحت قيادة خالد الحلفاوي.
كواليس مسلسل كامل العدد كانت أجواؤه مميزة ومبهجة، خاصة مع وجود الأطفال والوجوه الشابه الذين أضافوا مزيداً من المرح على لوكيشن التصوير، وأكدت جيهان أنها كانت تستمتع بتصوير مقاطع تيك توك معهم، لكنها اعتذرت عن المشاركة في الموسم الجديد لانشغالها بعدّة أعمال وتمنت للعمل وصناعه النجاح.

مسلسل "كامل العدد" من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، بدرة، إسعاد يونس، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام، صدقي صخر، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، تأليف رنا أبوالريش، ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.
إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضا

جيهان الشماشرجي في حوار خاص لـ - سيدتي

جيهان الشماشرجي في انتظار عمل جديد

الجدير بالذكر أن جيهان الشماشرجي انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "السراب"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.
تدور أحداث المسلسل في 10 حلقات في إطار اجتماعي مشوق حول مجموعة من العلاقات المعقدة التي تسلط الضوء على الخيانة والحب والتضحية، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد، ويشارك في بطولته خالد النبوي،نجلاء بدر، دياموند بو عبود، إنجي المقدم، هاني عادل، أحمد وفيق، جيهان الشماشرجي، وأحمد مجدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».