الملكة رانيا العبد الله في يوم ميلادها.. إطلالات جمالية راقية تركت بصمة خاصة

الملكة رانيا العبد الله Queen Rania بمكياج وردي ناعم (مصدر الصورة: Ben Pruchnie - WPA Pool /Getty Images)
الملكة رانيا العبد الله Queen Rania بمكياج وردي ناعم (مصدر الصورة: Ben Pruchnie - WPA Pool /Getty Images)

الملكة رانيا العبد الله، تُعد رمزاً للأناقة وأيقونة الجمال الملكي؛ فجمالها لا يكمن فقط في تفاصيل ملامح وجهها الناعمة فحسب، بل ينبعث من شخصيتها الحكيمة وشغفها لخدمة الإنسانية. إطلالتها الملكية، تتخطى الأزياء الفخمة والأنيقة، لتشمل تفاصيل جمالية ناعمة، تجعل منها رمزاً للأنوثة الراقية والحداثة العصرية. في كل إطلالة، تتألق الملكة رانيا العبد الله، بأسلوب مكياج وتسريحات شعر يعكسان توازناً رائعاً بين الفخامة الكلاسيكية والبساطة العصرية، حيث إطلالاتها الجمالية تعتمد على قوة البساطة وجاذبية التفاصيل الصغيرة التي تمثل صورتها بوصفها رمزاً للأنوثة الراقية والحداثة المتجددة؛ ما يجعلها دائماً محط الأنظار في كل مناسبة، وملهمة النساء حول العالم.

وتتميز الملكة رانيا باعتمادها صيحات مكياج ناعمة تبرز جمال ملامح وجهها بلمسات أنثوية وراقية دون أن تخفي شخصيتها. وتحرص على اختيار ألوان مكياج هادئة مثل التدرجات الترابية والوردية التي تعزز من إشراقة بشرتها. أما مكياج عينيها؛ فغالباً ما يكون محور إطلالاتها، محاطاً بلمسات من الألوان الهادئة والظلال الرقيقة التي تعزز من إشراقة عينيها دون مبالغة. تفضل مكياج العيون أن يكون كلاسيكياً وأنيقاً، مع تحديد بسيط لعينيها، ورموش كثيفة تبرز جمال نظرتها الواثقة.

أما بالنسبة لتسريحات شعرها؛ فغالباً ما تجمع بين البساطة العصرية والكلاسيكية الراقية. سواء اعتمدت تسريحة شعر انسيابية ومنسدلة على الأكتاف، أو تسريحات شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة المنخفضة أو الضفائر الأنيقة؛ فإن تسريحاتها تعكس ذوقها الرفيع وقدرتها على خلق تناغم بين الكلاسيكية والعصرية في آنٍ معاً.

بمناسبة يوم ميلادها الذي وافق يوم الخميس 31 من أغسطس؛ "سيدتي" تستعرض أبرز الإطلالات الجمالية للملكة رانيا العبد الله على مر السنوات، قد يعجبك الاطلاع عليها.

الملكة رانيا بمكياج سموكي ترابي وتسريحة شعر مموجة

زارت الملكة رانيا العبدلله مؤخراً الولايات المتحدة الأمريكية. وقد خطفت الأنظار بإطلالتها الجمالية، ولا سيما أنها اعتمدت مكياجاً ناعماً وجذاباً في آنٍ معاً، حيث اختارت درجات ألوان متجانسة مع لون بشرتها لتبرز جمال ملامحها الناعمة. وحددت عينيها بدقة بلمسات من الكحل الخفيف وظلال العيون بتدرجات ترابية؛ ما عزز من عمق نظرتها. واستخدمت أحمر الشفاه، باللون البني اللامع.

ونسَّقت مع إطلالتها تسريحة شعر منسدلة بتموجات عريضة، منسدلة بانسيابية على كتفيها، مع الفرق النصفي للغرة؛ ما عزز من أناقتها بلمسات عصرية. هذه الإطلالة هي خير دليل على أن الملكة رانيا تجسد الأناقة الملكية بعيداً عن التكلف، معتمدة البساطة المتقنة التي تبرز جمالها الطبيعي.

الملكة رانيا العبد الله بمكياج برونزي ناعم وتسريحة شعر ويفي

وفي إطلالة لها مع حفيدتها إيمان بنت الحسين، تألقت الملكة رانيا العبد الله بإطلالة مشرقة باللون الأبيض تعكس روح الأنوثة العصرية بلمسات أنيقة وكلاسيكية. ونسَّقت معها مكياج بشرة برونزياً مشرقاً، مع استخدام خفيف لظلال العيون بألوان محايدة تعزز من جمال عينيها دون أن تتغلب على المظهر الطبيعي. إلى جانب تكثيف رموشها بضربات خفيفة من الماسكرا. أما أحمر الشفاه؛ فاعتمدته بدرجة وردية ناعمة تمنح شفتيها لمسة من الحيوية والرقي.

أما تسريحة شعرها؛ فأتت متناغمة مع بساطة مكياجها، حيث اختارت تسريحة شعر بتموجات ناعمة وخفيفة، تضفي حركة وحيوية على الإطلالة، مع اعتماد الفرق النصفي للغرة. هذه التسريحة منحت الملكة رانيا العبد الله إطلالة طبيعية ومريحة مع لمسة من الأناقة؛ ما عزز حضورها الملكي وأبرز جمالها بأسلوب أنثوي بسيط وجذاب.

مكياج سموكي خفيف وتسريحة شعر الكعكة العالية

في مناسبة اليوبيل الفضي الـ25 لجلوس الملك عبدالله الثاني على العرش، لفتت الملكة رانيا العبد الله الأنظار بإطلالتها الجمالية، حيث اختارت مكياج عيون سموكي بتدرجات الألوان الترابية الدافئة، وطبقته فوق الجفون العلوية وعلى منبت الجفن السفلي، إلى جانب تكثيف الرموش بضربات خفيفة من الماسكرا. وإبراز وجنتيها بالبلاشر الوردي؛ ما عزز من إشراقة وجهها. أما أحمر الشفاه فاختارته باللون الزهري المات. في المقابل، تألقت بتسريحة الكعكة العالية المصقولة المزينة بتاج فخم مرصع بالأحجار الكريمة؛ فأتت إطلالتها مفعمة بالأناقة والرقي.

الملكة رانيا بمكياج مشرق وتسريحة شعر نصف مرفوعة

وخلال الاحتفال بعيد الاستقلال الـ78 للأردن، أطلت الملكة رانيا بإطلالة مشرقة أنيقة وراقية بفستان طويل باللون التوتي، واختارت معه مكياجاً جذاباً بلمسات وردية مشرقة، ارتكز على تطبيق ظلال عيون بتدرجات البني والبيج مع لمسة من الشيمر "لمعان خفيف" على الجفون المتحركة، ورسم خط كحل أسود على طول خط الجفون العلوية والسفلية؛ ما عزز من نظرتها، إلى جانب تكثيف رموشها بالماسكرا. وبرزت وجنتاها بأحمر الخدود الوردي الخفيف الذي أضاف مظهراً مشرقاً على مكياجها، وحددت شفافها بلون وردي ناعم.

بالنسبة لتسريحة شعرها، اختارت الملكة رانيا العبد الله تسريجة شعر ويفي مموجة بانسيابية، ورفع الغرة الأمامية مع خصلات جانبية من الشعر إلى الخلف بثبات؛ ما أبرز ملامح وجهها ومنحها إطلالة راقية ولافتة.

الملكة رانيا العبد الله بمكياح وردي ناعم وتسريحة بيتش ويفي

وفي إطلالتها مع ابنتيها الأميرتين إيمان وسلمى، تألقت الملكة رانيا بإطلالة كاجوال عصرية، ونسَّقت معها مكياجاً ناعماً بألوان وردية، ارتكز على تطبيق ظلال عيون بتدرجات ترابية على الجفون الثابتة، وتحديد العينين بخط ناعم من الكحل الأسود، إلى جانب تكثيف الرموش بضربات خفيفة من الماسكرا. واختارت البلاشر الزهري الناعم، لإبراز عظمتي وجنتيها، وأحمر الشفاه باللون الزهري النيود.

أما تسريحة شعرها؛ فأتت متناغمة مع إطلالتها الشبابية الكاجوال، حيث اختارت تسريحة شعر بيتش ويفي التي ترتكز على تموجات عريضة لخصلات الشعر، مع اعتماد الفرق الجانبي للغرة الطويلة المنسدلة على جانبي الوجه.