لقطات مميزة من حفل تامر حسني في مراسي: هكذا تفاعل مع الجمهور 

تامر حسني- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
شارك الفنان تامر حسني جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام بمجموعة صور كشفت عن لقطات مميزة عاشها مع جمهوره في حفله الأخير بمراسي في الساحل الشمالي.

لقطات من حفل تامر حسني في مراسي

كان لافتاً للانتباه في الصور أن تامر حسني تفاعل مع الجمهور بشكلٍ كبير، وحرص على التقاط العديد من الصور السيلفي معهم أثناء تواجده على خشبه المسرح، بالإضافة إلى أن الكثير منهم شاركوه الغناء في عدد من أغانيه التي تصدرت الترند مؤخراً.
حضر حفل تامر عدد كبير من النجوم والمشاهير كان أبرزهم أيتن عامر، التي ظهرت في الحفل وهي تقف في الصفوف الأولى من الحفل، وأعطاها تامر الميكرفون لتغني معه أغنية "معلمين".

أحدث أغاني تامر حسني

طرح الفنان تامر حسني، خلال الفترة الماضية أحدث أغانيه التي تحمل اسم "يانهار أبيض" عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، ومن ألحان سامر أبو طالب، وحملت الأغنية في طيات معانيها جانباً من البهجة والفرحة الممزوج باللون الرومانسي.

تامر حسني يواصل تصوير فيلم "ري ستارت"

وفي سياقٍ آخر، يواصل الفنان تامر حسني، تصوير فيلمه الجديد "ري ستارت" الذي تأجل طرحه في دور العرض إلى شهر يناير 2025، بعدما كان محدداً له العرض في موسم الصيف الجاري، ويأتي ذلك في ظل استمرار تصوير الفيلم حتى الآن، بعدما توقف لفترات بسبب انشغال تامر حسني بإحياء أكثر من حفل غنائي وكذلك تصوير إعلان تلفزيوني.
فيلم "ري ستارت" بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ويسجل الفيلم التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم "بحبك" الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وشباك التذاكر أيضاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».