ماركوس ليوناردو رسمياً في صفوف الهلال السعودي

ماركوس ليوناردو رسميا في صفوف الهلال السعودي لمدة 5 مواسم - الصورة من حساب نادي الهلال على إكس
ماركوس ليوناردو رسميا في صفوف الهلال السعودي لمدة 5 مواسم - الصورة من حساب نادي الهلال على إكس

رحب نادي الهلال السعودي بالموهوب البرازيلي ماركوس ليوناردو على طريقته الخاصة معلنا انضمامه من بنفيكا لصفوف كبير آسيا، وذلك خلال الانتقالات الصيفية للموسم الجاري.

ووفقا لإجراءات التوقيع التي تمت بين البرازيلي ماركوس ليوناردو وشركة نادي الهلال، فإن اللاعب سيرتدي القميص رقم 11، ومثل نادي الهلال في مراسم التوقيع رئيس مجلس إدارة النادي فهد بن سعد بن نافل.

ليوناردو في صفوف الهلال السعودي

وحسب ما صرح نادي الهلال السعودي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، فإن البرازيلي ماركوس ليوناردو سينتقل لصفوف نادي الهلال السعودي لمدة 5 أعوام حتى عام 2029.

وتم توقيع العقد بين اللاعب وشركة نادي الهلال في فندق فور سيزونز جورج الخامس في العاصمة الفرنسية باريس، وأعلن بدوره نادي الهلال السعودي عبر حسابه على إكس عن انضمام خالد الغنام للهلال بنظام الإعارة لمدة موسم رياضي واحد.

ماركوس ليوناردو في سطور

انضم صاحب الـ21 عاما لصفوف الهلال السعودي اليوم خلال الانتقالات الصيفية لمدة 5 مواسم، والذي يشغل مركز المهاجم في الملعب، قادما من بنفيكا، وتعود مسيرته الرياضية من قلب صفوف  نادي سانتوس البرازيلي، ليرتقي تدريجيا في مسيرته وصولا للهلال، وضمت مسيرته 192 مباراة مع الناديين سجل خلالها 62 هدفا مستحقا وقدم 12 تمريرة حاسمة.

وكان لماركوس ليوناردو حضورا قويا في صفوف منتخب البرازيل للناشئين والشباب والأولمبي، لعب صاحب الـ21 في الدوري البرتغالي الممتاز 3 مباريات سدد خلالها هدفا واحدا، كما شارك في 4 مباريات من دوري أوروبا ولكن دون تحقيق أي أهداف، كما شارك في مباراة مع تاكا دا ليغا دون تحقيق أي أهداف أيضا.

يٌذكر أن اللاعب لحق بنادي سانتوس في 2019، أما تاريخ انضمامه لبنفيكا كان بداية 2024.

صفقات الهلال السعودي الصيفية

أعلن الهلال السعودي أمس 1 سبتمبر 2024 عن ضم الظهير الأيسر الدولي متعب الحربي، قادمًا من نادي الشباب خلال الانتقالات الصيفية، وتضمن عقده انتقاله للهلال السعودي لمدة 5 مواسم، كما شهدت صفوف الهلال السعودي انضمام  البرتغالي جواو كانسيلو قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية.

تابعي أيضا رسمياً.. الهلال السعودي يعلن تعاقده مع اللاعب متعب الحربي قادماً من الشباب

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس