مطار زايد الدولي يتعاون مع طيران ناس السعودي

يسهم هذا التعاون في تعزيز التكامل الجوي بين دولة الإمارات العربية المتحدة والعربية السعودية
يسهم هذا التعاون في تعزيز التكامل الجوي بين دولة الإمارات العربية المتحدة والعربية السعودية - الصورة من وام

أعلن مطار زايد الدولي، استقباله أولى رحلات طيران ناس، في خطوة تُعدّ أول خدمة تطلقها المملكة العربية السعودية للسفر الاقتصادي المباشر من جدّة والمدينة المنوّرة إلى أبوظبي.
وقال المطار، في بيان صحفي، إنه من مساهمته في هذا المسار النشط الجديد الذي يسهم في تعزيز التكامل الجوي بين دولة الإمارات العربية المتحدة والعربية السعودية، بما في ذلك الطلب المتزايد على السفر في أثنتين من الباحثين الرئيسيين لدى مطار زايد الدولي.
ورحبت ناتالي جونجما، نائب رئيس تطوير الطيران في مطارات أبوظبي بانضمام "طيران ناس" إلى شبكة مطار زايد الدولي، وأشارت إلى أن هذه اشتراكات رحلاتنا إلى المملكة العربية السعودية، ما يوفر مزيداً من الخيارات ويعزز مكانتنا كمركز رئيسي في المنطقة.

ربط المسافرين بسلاسة مطلقة

يُعدّ إطلاق المسار الجديد لطيران "طيران ناس" إلى أبوظبي إنجازاً بارزاً في مسيرة مطار زايد الدولي الطموحة ليصبح وجهة عالمية رائدة في مجال الطيران.
وتؤكد "مطارات أبوظبي"، من خلال سعيها المستمرّ إلى توسيع شبكتها وإطلاق الشراكات الواعدة مع شركات طيران مثل "طيران ناس"، التزامها الراسخ بربط المسافرين بسلاسة مطلقة، بمجموعة واسعة من الوجهات الرئيسية.
تابعوا المزيد: مطار دبي الدولي يستقبل 44.9 مليون مسافر في النصف الأول من عام 2024

تدشين خطوط ووجهات جديدة

واحتفل "طيران ناس"، الناقل الجوي السعودي، بتدشين 5 خطوط سير و3 وجهات جديدة بين السعودية والإمارات، ليصبح أكبر ناقل جوي بين البلدين، وهو الوحيد الذي يخدم أربعة مطارات في دولة الإمارات، في إطار خطته للنمو والتوسع، وبالتوازي مع الأهداف الوطنية في قطاع الطيران في السعودية.
وأقيمت احتفالات بتدشين الوجهات والخطوط الجديدة في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، بحضور ممثلين عن "طيران ناس" والمطارات الثلاثة.
كما أقيمت احتفالات للترحيب بالرحلات الجديدة في مطار آل مكتوم الدولي في دبي، ومطار زايد الدولي في أبو ظبي، ومطار الشارقة الدولي، بحضور ممثلين عن "طيران ناس" والمطارات الإماراتية الثلاثة.
وفيما يرفع عدد رحلات طيران ناس بين السعودية والإمارات إلى 20 رحلة يومية مباشرة، يضيف التوسع الكبير ثلاثة مطارات أخرى في دولة الإمارات، تشمل مطار آل مكتوم الدولي في دبي، ومطار زايد الدولي في أبو ظبي، ومطار الشارقة الدولي، بالإضافة إلى مطار دبي الدولي، الذي تخدمه بالفعل رحلات مباشرة من مراكز عمليات "طيران ناس" الرئيسية في السعودية.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس