أحمد السقا يستعيد ذكرياته مع أحمد العوضي.. شاهدوا الفيديو

أحمد السقا - الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد السقا - الصورة من حسابه على إنستغرام

مازح الفنان أحمد السقا، الفنان أحمد العوضي وذلك خلال لقائهما على السجادة الحمراء في مهرجان الفضائيات العربية، الذي اُقيم مساء أمس وضم عدداً كبيراً من نجوم الفن في الوطن العربي.

تفاصيل لقاء أحمد السقا وأحمد العوضي بمهرجان الفضائيات العربية

وجه الفنان أحمد العوضي الشكر للنجم أحمد السقا، مؤكدًا على دعمه في بداية مشواره الفني، وذلك على هامش مهرجان الفضائيات العربية، من خلال لقاء جمعهما في برنامج "ET بالعربي".
حيث قال العوضي: "يا جماعة أنا بحب السقا حب والله العظيم، دا بقى الجدعنة اللي بجد"، ليقاطعه السقا مازحًا: "مين أول واحد ضربك"، ليرد عليه: "أنت"، وتابع العوضي "أنا بشكر السقا جدًا لإنه ليه الفضل عليا بعد ربنا، في هروب اضطراري".
وقاطعه السقا: "لا إحنا عملنا مع بعض الحصان الأسود وهروب اضطراري، والعوضي يستاهل كل خير".
وعن سؤالهما عن عمل يجمعهما قال السقا: "لو الأستاذ العوضي يوافق أنا تحت أمره"، ليقاطعه العوضي: "دا شرف ليا.. هو ملك الأكشن وأنا حبيت الأكشن من أحمد السقا"، وأضاف: "أنا أول مرة نزلت الجيم بسبب مشهد في فيلم "تيتو" وهو بيلعب على "العُقلة".
ليضيف السقا: "دا حبيبي وصاحبي .. ودا صديق بيت وأخ وعشرة كبيرة"، ليقاطعه العوضي: "هتشفونا في العتاولة".


يمكنكم متابعة: العوضي والسقا أبرزهم.. نجوم الدراما الشعبية في رمضان 2025

في سياق آخر حرص الفنان أحمد السقا على إهداء تكريمه كـ"أفضل ممثل" عن فيلم "السرب" للفنانة الراحلة ناهد رشدي وقام بتوجيه كلمة لها فور صعوده على المسرح وبدا متأثرًا.

أحمد السقا يخوض الماراثون الرمضاني بـ "العتاولة"

يخوض الفنان أحمد السقا المنافسة في دراما رمضان المقبل 2025، بالجزء الثاني من مسلسل "العتاولة"، والذي يحمل طابع هذا العمل أجواء وتفاصيل شعبية مختلفة استطاعت أن تجذب الجمهور في الموسم الأول، ويقوم ببطولة العتاولة مع أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، ميمي جمال، وغيرهم من النجوم، ويحمل هذا العمل رؤية إخراجية لأحمد خالد موسى.

من جهة أخرى يخوض الفنان أحمد العوضي الماراثون الرمضاني المقبل 2025، بمسلسل "فهد البطل"، ويشاركه البطولة أحمد عبد العزيز، ميرنا نور الدين، صفاء الطوخي، ومن المقرر بداية التصوير في أكتوبر المقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».