قصة الجرو الذي ظهر في فيديو الأميرة كيت.. لديه اسم ملكي

أمير وأميرة ويلز وأطفالهما الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس (The Prince and Princess of Wales and their children Prince George, Princess Charlotte and  Prince Louis). مصدر الصورة: Will WARR / KENSINGTON PALACE / AFP
أمير وأميرة ويلز وأطفالهما الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس (The Prince and Princess of Wales and their children Prince George, Princess Charlotte and Prince Louis). مصدر الصورة: Will WARR / KENSINGTON PALACE / AFP

منذ أيام، نشرت كيت ميدلتون فيديو بصحبة عائلتها، توثق من خلاله خبر الانتهاء من رحلة العلاج الكيميائي، ويبدو أن أميرة ويلز، خططت لهذا الفيديو جيداً، وجاء ظهور أقرب الناس لقلبها به عن طريق العمد وليس الصدفة، فبعد نشر الفيديو بيومين، نشر بعض المحللين إشارة تحية خفية بالمقطع من كيت للملكة إليزابيث الثانية، وذلك عن طريق لقطة مماثلة لقطة كانت بفيلم وثائقي سابق للملكة الراحلة، ثم بعدها تحدثوا عن تواجد الجرو الخاص بعائلة ويلز في الفيديو، كفرد سادس بالعائلة.

من هي الكلبة أورلا؟

كان الفيديو مليئاً باللحظات الرقيقة بين الأمير ويليام وكيت، بالإضافة إلى لحظات صريحة من الفرح الجامح مع أطفالهما الثلاثة الأمير جورج، الأميرة تشارلوت، والأمير لويس، ومع ذلك، استحوذ العضو السادس من العائلة على قلوب المعجبين الملكيين، وهي كلبة العائلة الصغيرة من فصيلة كوكير سبانيل.

شوهدت في الفيديو وهي بجانب الزوجين الملكيين على الشاطئ، وعلى الرغم من أنها نادراً ما تظهر في النزهات الملكية، إلا أنها تحمل اسماً ملكياً، ويُطلق عليها اسم "أورلا" ومعناه "الأميرة الذهبية".

وقد حصل أمير وأميرة ويلز عليها كهدية من شقيق كيت، جيمس ميدلتون، الذي قام بتربية مجموعة من جراء كوكير سبانيل، بما في ذلك أورلا الصغيرة.

الترحيب بأورلا

رحب الزوجان بأورلا في منزلهما في عام2021 بعد أن كانا يمتلكان سابقاً كلب كوكير سبانيل يُدعى لوبو، والذي أعطاه أيضاً للزوجين جيمس وزوجته أليزي .

لسوء الحظ، توفي لوبو بعد سنوات طويلة، وأعلن أمير وأميرة ويلز الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بهذا المنشور: "بحزن شديد توفي كلبنا العزيز لوبو في نهاية الأسبوع الماضي، لقد كان في قلب عائلتنا على مدار السنوات التسعة الماضية وسنفتقده كثيراً"، الأمر الذي جعلهم يتعلقون أكثر بوجود أورلا.

إليكِ هذ الخبر صورة بروفايل جديدة لأمير وأميرة ويلز احتفالاً بإنهاء رحلة العلاج الكيماوي

رسالة كيت ميدلتون عن علاجها من السرطان

نشرت الأميرة كيت ميدلتون فيديو وهي تستمتع بوقتها في غابة واسعة، وسط مساحات خضراء كبيرة، مع الأمير ويليام، وأبنائهما الأمير جورج 11 عاماً، والأميرة شارلوت 9 أعوام، والأمير لويس 6 أعوام، لتعلن من خلاله خبر الانتهاء من فترة العلاج الكيمائي.

ووجهت رسالة للجمهور، كان محتواها كالتالي: "مع اقتراب الصيف من نهايته، لا أستطيع أن أصف لكم مدى الارتياح الذي أشعر به بعد أن أكملت أخيراً علاجي الكيميائي، كانت الأشهر التسع الماضية صعبة للغاية بالنسبة لنا بوصفنا عائلة؛ فالحياة كما تعرفونها يمكن أن تتغير في لحظة، وكان علينا أن نجد طريقة للتنقل عبر المياه العاصفة والطريق المجهول".

وتابعت: "رحلة السرطان معقدة ومخيفة وغير متوقعة للجميع، وخاصةً أولئك الأقرب إليك؛ فإنها تجعلك أيضاً تواجه نقاط ضعفك بطريقة لم تفكر فيها من قبل، ومع ذلك، فإنك تكتسب منظوراً جديداً لكل شيء، لقد ذكرني هذا الوقت أنا وويليام قبل كل شيء بالتفكير والامتنان للأشياء البسيطة والمهمة في الحياة، التي غالباً ما نعتبرها أمراً مفروغاً منه، مجرد الحب والمحبة".

قد ترغبين في معرفة هل تعود كيت ميدلتون إلى مهامها الملكية قبل الموعد المتوقع؟

كيت ميدلتون: أتطلع إلى العودة إلى العمل

وأضافت: "أركز الآن على بذل قصارى جهدي للبقاء خالية من السرطان، وعلى الرغم من أنني أنهيت العلاج الكيميائي؛ فإن طريقي نحو الشفاء والتعافي الكامل طويل، ويجب أن أستمر في التعامل مع كل يوم كما يأتي، ومع ذلك، أتطلع إلى العودة إلى العمل والقيام ببعض المشاركات العامة في الأشهر المقبلة عندما أستطيع".

وأردفت: "على الرغم من كل ما حدث من قبل؛ فأنا أدخل هذه المرحلة الجديدة من التعافي بإحساس متجدد بالأمل وتقدير الحياة، إن ويليام وأنا ممتنان للغاية للدعم الذي تلقيناه واستمددنا قوة كبيرة من كل أولئك الذين يساعدوننا في هذا الوقت؛ لقد كان هناك لطف الجميع وتعاطفهم ورحمتهم متواضعين حقاً".

وأنهت الرسالة بتوجيه حديثها لمحاربي السرطان: "إلى كل أولئك الذين يواصلون رحلتهم مع السرطان: أظل معكم، جنباً إلى جنب، يداً بيد، من الظلام، يمكن أن يأتي النور؛ لذا دعوا هذا النور يشرق ساطعاً".

مصادر مقربة أشارت إلى أن أميرة ويلز قد تظهر في مراسم إحياء الذكرى الوطنية، وأن ظهورها محتمل وبقوة، ولكن ما زال غير مؤكد، وذكر تقرير جديد نشرته صحيفة صنداي تايمز أن كيت ميدلتون، 42 عاماً، تأمل في الانضمام إلى الملك تشارلز وبقية العائلة المالكة في النصب التذكاري في وايتهول، في 10 من نوفمبر، كما تم التأكيد أن الأميرة، التي كانت تتلقى علاجاً كيميائياً، ستحضر حفلها السنوي Together at Christmas، الذي يتم بثه عادةً من كنيسة وستمنستر في ديسمبر.

للمزيد من الأخبار: شاهدوا رقص الأمير ويليام والأميرة تشارلوت في حفل تايلور سويفت

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».