حفل زفاف الثنائي التركي الشهير كان يلديرم وبينار دينيز في ميلانو

بينار دينيز وكان يلديرم-مصدر الصورة من الحساب الشخصي لكان على إنستغرام
بينار دينيز وكان يلديرم-مصدر الصورة من الحساب الشخصي لكان على إنستغرام

منذ أن تقدم الممثل التركي كان يلديرم لحبيبته الممثلة التركية الشهيرة بينار دينيز للزواج في شهر أغسطس 2023، والجمهور ينتظر حفل زفافهما، الذي توقعوا أن يكون حفل زفاف مليئاً بالحب والبهجة وأيضاً بحضور أشهر الفنانين الأتراك، نظراً لكون يلديرم ودينيز من أشهر الممثلين الأتراك، تحديداً دينيز بعد أن ذاع صيتها بسبب مسلسل "القضاء"، وبالفعل أقام الثنائي حفل زفاف مليئاً بالسعادة والحب، ولكنه كان بسيطاً بدون صحافة وصخب، واقتصر على حضور عدد قليل من الأصدقاء والأقارب.

حفل زفاف كان يلديرم وبينار دينيز

تزوج الثنائي التركي الشهير كان يلدريم وبينار دينيز صباح اليوم، وامتلأت وسائل التواصل الاجتماعي بصور حفل زفافهما، الذي تميز بالبساطة.

وأقام الثنائي حفل زفافهما في إيطاليا، تحديداً ميلانو، البلدة التي قضيا فيها عدة إجازات طويلة منذ أن ارتبطا، ويمكن أن يقال عليها "تيمة الحظ" بالنسبة إليهما.

اقتصر حفل الزفاف على العائلة، والأصدقاء المقربين، ونشر يلديرم ودينيز تفاصيل من حفل زفافهما عبر خاصية القصص على صفحاتهما الشخصية بـ "إنستغرام"، واكتفوا بتوثيق اللحظات الرومانسية من خلال الصور، ولم يعلقوا بعد على الزواج.

كان وبينار و قصة حب قوية


قد ترغبين في معرفة نسليهان أتاغول "جاسوسة" في مسلسلها الجديد.. تعرفوا إلى قصته

كان يلديرم وبينار دينيز تعرفا إلى بعضهما البعض منذ أكثر من عام ونصف العام، ودخلا في قصة حب قوية. لم يخططا في البداية للزواج، وقررا أن يعيشا حياتهما بحرية، وذهبا سوياً في جولة مفتوحة لزيارة أكبر عدد من الدول حول العالم، وبالفعل زارا أكثر من 12 دولة.

وحرص الثنائي على أن تظل علاقتهما بعيدة عن أعين الصحافة والسوشيال ميديا، حتى أن جمهورهما كان يظن كثيراً أنهما انفصلا، حتى خرجت دينيز عن صمتها، وصرحت من قبل: "أنا ويلديرم قررنا عدم التحدث عن علاقتنا مرة أخرى، أخذنا هذا القرار لأننا نخاف من الحسد، وأيضاً لا نريد أن يتم تسليط الضوء على علاقتنا أكثر من أعمالنا".

بينار دينيز وتجربتها مع الاكتئاب

بينار دينيز، ممثلة تركية شابة، ولدت عام 1993 في مدينة أضنة بتركيا، ولها أصول لبنانية. بدأت التمثيل عام 2014، وبدأ يعرفها الجمهور في مسلسل أنت وطني عام 2016، واشتهرت بدورها في مسلسل القضاء.

وكانت قد صرحت دينيز منذ عام تقريباً أنها كانت تعاني منذ طفولتها من الاضطرابات النفسية الشديدة والاكتئاب، وقالت في تصريح سابق لها: "عندما كنت في المدرسة الثانوية كنت أعتقد بأنني قبيحة جداً، ولم أكن أستطيع النظر إلى المرآة، وبعدها اكتشفت أنني كنت أعاني من مشاكل نفسية، نتيجة لضغوطات كنت أتعرض لها في سن المراهقة».

وأضافت: «حتى الآن يأتيني هذا الشعور من وقت للآخر. أحياناً أعتقد بأنني قبيحة جداً ولست جميلة، لكن أصبحت لا أهتم كثيراً لهذا الشعور».

وفي تكملة حديثها قالت دينيز: "من أغرب الأشياء التي تحدث لي، هو أنني أبكي دائماً بسبب الجوع، أنا طوال الوقت جائعة أريد تناول الطعام. أنا لست أنا عندما أكون جائعة".

للمزيد من الأخبار في يوم الصداقة العالمي: أشهر الصداقات بين النجوم الأتراك

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».