هل سيُعيد مسلسل الأميرة ضل الحيطة النجومية لـ ياسمين صبري في الدراما الرمضانية؟

ياسمين صبري - الصورة من صفحتها على إنستغرام
ياسمين صبري - الصورة من صفحتها على إنستغرام
انضمت الفنانة ياسمين صبري، إلى قائمة النجمات المشاركات في المارثون الدرامي الرمضاني 2025، بعمل يحمل اسم "الأميرة ضل الحيطة"، ويأتي هذا الانضمام وسط تساؤلات من قبل محبيها ومتابعيها حول ما إذا كان هذا المسلسل سيعيد لياسمين صبري بريقها في المنافسات الرمضانية، إلا أن هناك مؤشرات ربما ترجح كفة ياسمين صبري في موسم رمضان المقبل2025.

التعاون مع أصحاب التجارب الناجحة

ومن بين الأسباب التي تجعل مسلسل النجمة ياسمين صبري هذه المرة مختلفاً ومميزاً هو تعاونها مع أسماء وشخصيات حققت نجاحات عدة في أكثر من موسم دارمي رمضاني مع أكثر من نجم من نجوم الصف الأول، من بين هؤلاء الكاتب والسيناريست محمد سيد بشير مؤلف العمل، والذي كانت له تجارب سابقة وناجحة من بينها مسلسل "محارب" للنجم حسن الرداد الذي عُرض في موسم رمضان الأخير، وحقق العمل نجاحاً بعد أن وجد قبولاً واستحساناً لدى شريحة كبيرة من قبل جمهور الدراما، إلى جانب أعمال أخرى له مثل "ملوك الجدعنة" الذي حقق نسب مشاهدات عالية وقت عرضه في رمضان 2021 ، ومسلسل " أبو جبل" 2019 للنجم مصطفى شعبان والذي حقق نجاحاً هو الآخر .
بالإضافة إلى المخرج إبراهيم فخر، والذي قدم العديد من التجارب الناجحة في الدراما الرمضانية أبرزها مسلسل "زلزال" و ابن حلال للنجم محمد رمضان.

صورة من أرض الواقع

لعل ما يميز مسلسل ياسمين صبري "الأميرة ضل الحيطة" هي أن قصته مستوحاة من أحداث حقيقية، وهذه التيمة من الأعمال دائماً ما تحظى باهتمام واسع من قبل جمهور ومتابعي الأعمال الدرامية كونها تعبر عن مشاكل وقضايا شريحة كبيرة منهم، جاء ذلك حسبما أعلن مؤلف العمل محمد سيد بشير عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"؛ إذ أشار في تعليقه: "بإذن الله هتشوفوا عمل محترم مستوحى عن قصة حقيقية".

طبيعة الشخصية

الجديد في مسلسل ياسمين صبري هو تجسيدها لشخصية المحامية، والتي تقدمها لأول مرة في مسيرتها الفنية، وذلك وفقاً لما تم الإعلان عنه من قبل "et بالعربي"، ويبدو أن أمنية ياسمين صبري والتي لم تنجح في تحقيقها على أرض الواقع ستحققها على الشاشات، حيث كشفت في لقاء سابق لها في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب عن المهنة التي كانت تتمناها لو لم تكن ممثلة، قائلة: "أنا لو مكنش ممثلة كنت أتمنى أكون سيدة أعمال أو محامية".
كما تلعب دور والدتها خلال أحداث المسلسل الفنانة سلوى عثمان؛ حيث كشفت عن هذا الأمر في تصريحات صحفية، قالت من خلالها سأقوم في مسلسل "الأميرة ضل الحيطة" بدور والدة الفنانة ياسمين صبري، وزوجي سيكون هو الفنان أحمد فؤاد سليم، العمل يحتوى على قصة مشوقة واجتماعية.

يمكنكم قراءة.. ياسمين صبري بطلة فيلم كريم عبد العزيز الجديد.. خاص سيدتي

آخر أعمال ياسمين صبري

كانت ياسمين صبري قد شاركت في دراما رمضان الماضي 2024، بمسلسل "رحيل" الذي كانت تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، حول الفتاة رحيل، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأساً على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.
وشارك في بطولة العمل أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، وكان من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»