أغنية جديدة تجمع زينة عماد بـ عبد المجيد عبد الله.. إليكم تفاصيلها

زينة عماد - الصورة من صفحتها على إنستغرام
زينة عماد - الصورة من صفحتها على إنستغرام

أعلنت الفنانة زينة عماد، عن قرب طرح أغنية جديدة تجمعها بالفنان عبد المجيد عبد الله، وتحمل توقيع الشاعر فيصل العطاوي وألحان "سهم" الذي وصفته بـ "العبقري".

زينة عماد تشوق متابعيها لعمل فني يجمعها بالفنان عبد المجيد عبد الله

وشاركت زينة عماد، محبيها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" صورة تجمعها بالمطرب عبد المجيد عبد الله، وعلقت بالقول: "انتظروا أغنيتنا الجديدة مع أستاذي الفنان عبدالمجيد عبدالله من ألحان العبقري سهم وكلمات فيصل العطاوي بالتعاون مع شركة مطارات القابضة".
ونوهت في "زينة" في تعليقها بأن الأغنية ستكون ذات طابع وطنيي قائلة: "إهداء إلى أغلى وطن".

حفل غنائي منتظر لعبد المجيد عبد الله

على جانب آخر يحيي النجم عبد المجيد عبد الله، حفلاً غنائياً يوم 11 أكتوبر المُقبل، على أرض صالة الاتحاد أرينا في جزيرة ياس بأبوظبي، ومن المتوقع أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أحدث أغانيه الجديدة والقديمة والتي أحبها جمهوره وتعلق بكلماتها.
وأطلق الفنان عبد المجيد عبد الله مطلع شهر سبتمبر الجاري، ألبومه الجديد الذي يحكي فيه قصصاً متنوعة من الحب والشوق والعتب والفراق.
الألبوم، من إنتاج مجموعة روتانا للموسيقى، تعاون فيها مع الشاعر تركي والملحن طارق محمد، وتضم أغاني الألبوم: "احتاجلك"، "اباعيش"، "حكى واجد"، "يا منيتي"، "أحط راسي"، و"خلاص مابي"، التي تصدرت قوائم الاستماع فور صدورها على مختلف المنصات الموسيقية.

يمكنكم قراءة: بالفيديو والصور عبد المجيد عبد الله: جولة المملكة حلم لنا كفنانين سعوديين، وهذه تفاصيل ليلته التي فاقت الخيال.

نشاط فني لزينة عماد

وخلال الأيام الماضية شاركت النجمة الشابة زينة عماد في أكثر من حفل غنائي، منها مشاركتها في حفل مبادرة الجوائز الثقافية، ووثقت زينة مشاركتها في هذا الحفل من خلال نشرها لمقطع فيديو قصير عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، معلقة: "في مبادرة الجوائز الثقافية" تشرفت بغناء ميدلي من كلمات مهندس الكلمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن.
وفي أغسطس الماضي، أحيت حفلاً غنائياً بمدينة حائل بـ المملكة العربية السعودية، وذلك على هامش فعالية "أنغام الصيف"، وعبرت زينة عن سعادتها بهذا الحفل، مما دفعها لنشر مجموعة صور لها من الحفل، وعلقت قائلة: "كانت حفلة جميلة فيكم وبحضوركم يا أهل حايل انبسطت معاكم مرة وإلى لقاء آخر".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»