مكياج البشرة السمراء على طريقة ليا ميشيل.. ابرزي ملامح وجهك بطرق عصرية

مكياج البشرة السمراء
ليا ميشيل Lea Michele(مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)

تعد النجمة ليا ميشيل Lea Michele من نجمات العالم اللواتي يتميزن بالبشرة السمراء وبخطوط المكياج المنوعة التي تأسر القلوب أينما حضرت نظراً إلى رقي إطلالاتها الجمالية وأناقتها سواء لجهة المكياج أو تسريحات شعر. إذ تحرص على اختيار أساليب مكياج تبرز شخصيتها المفعة بالأنوثة والجريئة في آنٍ معاً، وتتميز بالتنوع والتطور الدائم في كل إطلالة تظهر بها. لناحية مكياجها، فهي غالباً ما تعتمد صيحات رسمات العيون البارزة كالمكياج السموكي بتدرجات مختلفة وأحياناً تختار المكياج الترابي أو الزهري الخافت الذي يبرز ملامح وجهها الجذابة وبشرتها السمراء.
فإذ كنتِ من صاحبات البشرة السمراء، نرصد لك مكياج البشرة السمراء على طريقة النجمة العالمية ليا ميشيل للبشرة السمراء، لتعتمدي منها ما يناسب ذوقك وشخصيتك وملامح وجهك.

مكياج وردي بلمسات ناعمة

Embed from Getty Images

تألقت ليا ميشيل في حفل ميت غالا 2024 Met Gala بإطلالة ناعمة باللون الأزرق خلال حملها، ونسقت معها إطلالة جمالية ارتكزت على المكياج الوردي الذي أبرز ملامحها الجمالية وبشرتها السمراء، فاختارت ظلال العيون الوردية الخافتة التي غمرت جفن العين العلوي إلى جانب الماسكرا الكثيفة المطولة للرموش ومكياج البشرة الطبيعي الناعم وأحمر الشفاه الوردي غير المحدد، وجاءت تسريحة الويفي بشعرها الطويل لتكمل نعومة إطلالتها.

صيحة الأيلاينر العريض المجنح

Embed from Getty Images

ولا تستغني ليا ميشيل عن صيحة الأيلاينر المجنح المسحوب إلى خارج العين، ففي حفل Tony Awards بنسخته الـ76، ظهرت بمكياج كلاسيكي ناعم ارتكز على الأيلاينر العريض فوق جفن العين والمسحوب إلى الخارج مع الماسكرا البارزة، وجاء أحمر الشفاه باللون الفوشيا ليبرز جمال بشرتها السمراء، إلى جانب تسريحة الشعر الكاريه المالس بالفرق الجانبي للغرة.

مكياج دخاني بارز بنغمات مسحوبة

Embed from Getty Images

تحرص ليا ميشيل على التنوع في صيحات مكياجها، حيث اختارت في حفل الميت غالا 2023 مكياجاً دخانياً بارزاً طبقت فيه ظلال العيون الدخانية بأسلوب مسحوب إلى خارج العين مع الماسكرا الناعمة، والفاونديشن المناسب للون بشرتها السمراء، وأحمر الشفاه النيود، واختارت مع مكياجها تسريحة الشعر الكاريه القصير مع الغرة القصيرة التي غطت الجبين بالكامل.

مكياج زهري ناعم بلمسات لامعة

Embed from Getty Images

وفي عرض أزياء مايكل كورس Michael Kors لخريف وشتاء 2023، حضرت ليا ميشيل بإطلالة ملفتة ارتكزت على صيحة المكياج الزهري الخافت فوق جفن العين العلوي مع القليل من اللمسات البراقة والماسكرا المطولة للرموش، واختارت مكياج بشرة طبيعياً يليق بلون بشرتها السمراء إلى جانب أحمر الشفاه الزهري، واختارت مع مكياجها تسريحة الكعكة العالية المصقولة.

مكياج ذهبي مشرق فخم

Embed from Getty Images

ومن أجمل اختيارات ليا ميشيل في صيحات مكياجها، المكياج الذهبي الذي غمر جفن العين العلوي بأسلوب ناعم خفيف مع الماسكرا الكثيفة البارزة والبلاش الترابي البارز على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الوردي اللامع، علماً أن المكياج الذهبي يعد خياراً مثالياً لذوات البشرة السمراء، كونه يضيء البشرة ويجعلها متوهجة. ولإبراز ملامح الوجه، يمكن اعتماد تسريحة الكعكة مع الغرة القصيرة.
يمكنك أيضاً الاطلاع على صيحة مكياج السموكي المستمرة بقوة في 2024

مكياج سموكي بارز أنيق

Embed from Getty Images

وفي إطلالة مثالية لها أسرت القلوب، اختارت ليا ميشيل في حفل Tony Awards بنسخته الـ75 مكياج سموكي بارزاً ارتكز على ظلال العين السموكي التي غمرت جفن العين العلوي مع الكحل الأسود داخل العين والماسكرا الكثيفة، واختارت مكياج بشرة يليق ببشرتها السمراء مع أحمر الشفاه النيود اللامع، ونسقت مكياجها هذا مع تسريحة ذيل الحصان المصقولة بالشعر المموج.

مكياج أسود مات مسحوب

Embed from Getty Images

وباختيار ملفت لها اعتمدت ليا ميشيل صيحة المكياج الأسود المات حيث طبقت ظلال العيون السوداء البارزة بأسلوب مسحوب فوق جفن العين العلوي مع الكحل الأسود والماسكرا البارزة، وبدت بشرتها السمراء ناعمة بالفاونديشن الخفيف وأحمر الشفاه الزهري الخفيف، واختارت مع مكياجها تسريحة ذيل الحصان بالفرق الوسطي للغرة المصقولة.
وقد يعجبك أن تشاهدي صيحات جمالية جريئة بأسلوب ديمي لوفاتو

مكياج ترابي بلمسات ناعمة

Embed from Getty Images

ويليق المكياج الترابي على بشرة ليا ميشيل السمراء، وقد تألقت به في إحدى المناسبات حيث طبقت ظلال العين الترابية قوق جفن العين العلوي مع خط الأيلاينر الرفيع فوق الجفن العلوي للعين الماسكرا الكثيفة والكحل الأسود داخل العين، وأتت تسريحة الشعر الكاريه بالفرق الوسطي للغرة لتكمل جمال إطلالتها.

مكياج زهري خافت

Embed from Getty Images

وبإطلالة طبيعية لها عام 2021، اختارت ليا ميشيل مكياجاً زهرياً خافتاً ارتكز على صيحة مكياج اللامكياج، حيث وضعت القليل من ظلال العيون الزهرية الخافتة والماسكرا الخفيفة مع مكياج البشرة الطبيعي وأحمر الشفاه الزهري اللامع، ونسقت معه تسريحة ذيل الحصان العالية المصقولة.