قصة خلاف بين داليا مبارك وعايض يوسف يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

داليا مبارك -الصورة من حسابها  على إنستغرام
داليا مبارك -الصورة من حسابها على إنستغرام

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الخلاف الذي نشب بين الفنانة داليا مبارك وعايض يوسف وتصدر الترند، وبدأ الخلاف بعد أن سأل أحد متابعي داليا بفقرة طرح الأسئلة التي بدأتها على صفحتها بمنصة أكس، حيث سألها أحد المتابعين قائلاً: "هل هنالك تعاون قريب يجمعك مع عايض أو أي فنان أو فنانة"، وأجابت داليا بقولها "مع عايض لا ولن يحصل أبداً إن شاء الله، وفي تعاون قريب إنشاء الله مع الفنان سلطان المرشد".

 

وهنا رد عليها عايض قائلاً: "كل يوم تثبتين لي أنك مبدعة وما شاء الله وصل إبداعك حتى بالردود، بالتوفيق يا نجمة وأتمنى ألبومك اللي جاي يكون بنفس مستوى ألبومك الأخير".

 

 وهنا انفعلت داليا وردت على عائض قائلة: فعلاً ما ييجي جنب إبداعك في كل مرة تثبت حسن نيتك تجاه ربعك وإن شاء الله أمنياتي لك بالتوفيق وإن شاء الله يعطيك قد نيتك.

 

 وأجاب عايض عليها قائلا "ركزي بالبومك وبلاش اثارة جدل مالها داعي شغل الشردحه ذا بطليه قدام الناس واذا عندك شي تعرفين رقمي هذا اخر شي بقوله لك  سلام يا نجمه".

 وانفعلت داليا وكتبت "كلنا عندنا ارقام بعض و يا ريت انت تقول لنفسك ها لحكي بدون تنضير و يا لله  انشاء الله  تستمتع بالالبوم سلام نجم"


وغرد عائض وكتب "طالما انه انذكر اسمي بشكل مباشر ف هذا بالنسبة لي شي ما راح اسمح فيه واذا الشخص اللي يعتقد انه صراحة ف هو ( وقاحة ) للاسف وعدم احترام وبعيد كل البعد عن الصراحة والواقعيه ولازم نخليهم عبره لان اللي وصلت له اليوم مو بالسهوله وعانيت كثير وبعد توفيق الله ودعمكم الحمد ارقامي تتكلم عن مين هو عايض ..ومن طق الباب بيلقى الجواب".

 

وكتب أيضا " اقسم بالله اني ما عاد صرت ادور للجدل وابغى راحة دماغي بس اكتشفت في مجالنا اذا سكت وتعاملت باصلك راح يحسون انك ضعيف وهذا غير صحيح عندي لسان زي ما عندهم وعندي  وقاحة  زي ما عندهم وهذي اخر تغريدة راح اكتبها يخص هذا الموضوع عشان الوالده قالت لي لا عاد اتكلم بها لموضوع 
كان ودي الصراحة امزمز اكثر بس لاجل عين تكرم مدينة".

فيما كتب داليا " كان ممكن اختار أسلوب التنغيز من تحت لتحت والهمز واللمز الي غيري كثير يستخدمه أنا يناسبني جداً اكون صدقية واذا عندي شي اقوله على المكشوف مناسبني جداً وتصبحون على الف خير "
أحبابي واخواني كان ودي اكمل معكم فقرة الاسئلة بس خلوها الايام الجايه الفعالية خلصت تقدرون تروحون تنامون " كما كتبت "انا أشير للقمر والأحمق ينظر إلى أصبعي".


وحسم الموضوع الملحن سلطان المرشد وكتب لـ داليا مبارك " عايض اخ لي وقدوة واتعلم منه الكثير دخلنا المجال هذا من حب ولا دخلنا هالمجال عشان نعتدي بالكلام على اي شخص سواءً فنان او غيره اعتذر عن العمل كل التوفيق لك يا داليا".

كما كتب " لا اسمح ولا اقبل ان يوضع اسمي محل للشك او لأثارة الفتن دخلنا هالمجال من حب مادخلنا ل صنع المشاكل وعشان الترند نحترم الجمهور الي يحبنا ويحب يسمع لنا لكم كل الاحترام والتقدير واعوضكم باللي جاي".


برنامج جمع بين داليا وعايض "صوتك أقوى"


يذكر أن داليا مبارك وعايض اجتمعا كلحنة تحكيم بأقوى برنامج فني بالسعودية وهو برنامج تحدي الأغاني واكتشاف المواهب بعنوان " صوتك أقوى".