بشرى تستغيث بنقابة المهن التمثيلية .. ما القصة؟ 

بشرى - الصورة من صفحتها على انستغرام
بشرى - الصورة من صفحتها على انستغرام

أعربت الفنانة بشرى، عن انزعاجها لقيام القائمين على فيلم يحمل اسم "الأم العذراء" بوضع صورتها واسمها على الملصق الدعائي للعمل، رغم عدم وجود أي علاقة تربطها بهذا الفيلم سواء من قريب أو بعيد، الأمر الذي دفعها لتوجيه نداء استغاثة لنقابة المهن التمثيلية في مصر من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الأمر.

بشرى تنفي مشاركتها في هذا الفيلم

وشاركت بشرى متابعيها عبر خاصية " الاستوري" بحسابها الرسمي على "انستغرام"، صورة الملصق الدعائي لهذا الفيلم ، مكتوب عليها " نداء لنقابة المهن التمثيلية للتحقق من هذا الأمر".
وأضافت "إلى من يهمه الأمر ليس لي أي علاقة من قريب أو من بعيد بهذا العمل، ولا اعرف على أي أساس تم وضع اسمي وصورة قديمة لي، والترويج لهذا العمل الذي لم اسمع به من قبل".
وشددت بشرى على أي جهة بعدم استخدام اسمها دون الرجوع إليها، وإلا سوف تلجأ للإجراءات القانونية في حال القيام بذلك. وقالت" واحذر اذا تم استخدام اسمي بغير وجه حق ودون موافقتي مع الزملاء كما تم ابلاغي من أكثر من مصدر فسوف ألجا للقانون..فـ أنا لم أتواصل أو اتعاقد مع احد ولا أعرف ماهية هذه الجهة من الأساس".
سكرين شوت من استوري حساب بشرى على انستغرام

أحدث أغاني بشرى

على جانب آخر، طرحت الفنانة بشرى أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم "بيني وبينك كلمة"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات محمد إبراهيم، ألحان وتوزيع عبدالله هميم، ورؤية فنية سيف عريبي.
وجاءت الأغنية في إطار من اللوم والعتاب الذي وجهته بشرى للشخص الذي وقعت في غرامه، خاصة بعد فراقهما عن بعضهما البعض "إزاي على طول تبعني... في عز مكون شاريك.. يحبيبي الحب كلمة بثبتها برد فعلي".

يمكنكم قراءة .. أكبر منها وشريكها في مشروع فني.. تعرفوا على خالد حميدة زوج بشرى

بشرى أحد أعضاء لجنة تحكيم مهرجان البحرين السينمائي

على جانب آخر، تتواجد بشرى ضمن أعضاء لجنة التحكيم بمهرجان البحرين السينمائي 2024 بدورته الرابعة، وتشارك بشرى في عضوية لجنة تحكيم أفلام الطلبة بمهرجان البحرين، مع كل من النجمة البحرينية هيفاء حسين، والممثل السعودي يعقوب الفرحان.
وتتضمن الدورة الرابعة من مهرجان البحرين السينمائي 2024، على 89 فيلماً عربياً للمنافسة على جوائز المهرجان، ومن المقرر أن تقام فترة المهرجان من 3 إلى 7 نوفمبر القادم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».