مايكروسوفت تطلق تطبيق ويندوز الجديد.. المزايا وآلية التثبيت

مايكروسوفت تطلق تطبيق ويندوز الجديد - الصورة من unsplash by windows
مايكروسوفت تطلق تطبيق ويندوز الجديد - الصورة من unsplash by windows

أعلنت مايكروسوفت عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت عن تدشين تطبيق ويندوز لأنظمة macOS, iOS, iPadOS ومتصفحات الويب، وأيضا لنظام التشغيل أندرويد، وتابعت الشركة موضحة أن هذا التطبيق بمثابة البوابة الآمنة للاتصال بنظام ويندوز للحصول على كافة الخدمات التي يتيحها.

ومن خلال استخدامك لتطبيق Windows، يمكنك الاستمتاع بتجربة موحدة تجعل من السهل الاتصال وتجربة نسخة ويندوز كتطبيق رسمي، وبسهولة يمكنك كمستخدم تعزيز الإنتاجية باستخدام ميزات مثل الشاشات الرئيسية القابلة للتخصيص ودعم الشاشات المتعددة وإعادة التوجيه عبر USB.

تدشين تطبيق ويندوز

يأتي تطبيق ويندوز مزودا بسلسلة من مزايا أمان متقدمة ويدعم المصادقة متعددة العوامل، وكذلك الاتصال السلس القوي، كما أن التطبيق يمكن العمل الفعال في أي وقت وأي مكان، أهم ما يميز تطبيق ويندوز أنه يتيح الاتصال السريع الآمن مع أنظمة Windows 365 أو Azure Virtual Desktop أو Remote Desktop أو Remote Desktop Services أو Microsoft Dev Box.

وفي السطور التالية نوضح لك ما يمكن أن يقدمه لك تطبيق ويندوز الجديد:

  • الوصول الموحد - Unified access: تمكين المستخدم من الوصول لخدمات ويندوز المتعددة، والتي تتضمن أجهزة الكمبيوتر السحابية وأجهزة سطح المكتب الافتراضية وأجهزة الكمبيوتر المحلية، من واجهة واحدة مبسطة.
  • Customizable experience – التخصيص: استخدام شاشات رئيسية قابلة للتخصيص ودعم شاشات متعددة ودقة عرض ديناميكية.
  • Enhanced experience – تجربة محسنة: يمكنك كمستخدم الاستمتاع بمزايا تشمل إعادة توجيه الجهاز وتحسينات Microsoft Teams والتبديل السهل بين الحسابات للحصول على تجربة عمل عن بُعد فعالة.
  • يأتي التطبيق ليدعم أجهزة الكمبيوتر السحابية Windows 365 Frontline.
  • يمكن لمستخدمي Windows 365 وAzure Virtual Desktop تقديم التعليقات بسهولة داخل التطبيق.
  • يمكن لمستخدمي iOS وmacOS الاستفادة من التبديل السهل للحسابات عند استخدام حساب Microsoft Entra.

تثبيت تطبيق ويندوز الجديد

يتوفر تطبيق Windows رسميا من خلال المتجر المناسب لكل نظام سواء أندوريد متجر Google Play أو متجر تطبيقات آبل iOS، كما يمكنك بسهولة تنزيل Windows App من متجر Microsoft، إذا كان لديك جهاز يعمل بنظام Windows، لتحميل التطبيق يمكنك زيارة الرابط التالي: https://apps.microsoft.com/detail/9n1f85v9t8bn?ocid=pdpshare&hl=en-us&gl=US

تابعي أيضا ميزة جديدة من لينكدإن تحميك من إعلانات الوظائف المشبوهة

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس