خيالي كوميدي.. طرح البرومو التشويقي لفيلم دراكو رع تمهيداً لعرضه في مصر والسعودية

خالد منصور مع شادي ألفونس- الصورة من حساب خالد منصور على إنستغرام
خالد منصور مع شادي ألفونس- الصورة من حساب خالد منصور على إنستغرام
"دراكو رع" من الأعمال السينمائية المنتظر طرحها في دور السينما، سواء في السينمات المصرية ابتداءً من 16 أكتوبر، وفي السعودية ودول الخليج وجميع أنحاء العالم ابتداءً من 31 أكتوبر.
ويُشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم وهم خالد منصور، شادي ألفونس، مروان يونس، إسماعيل فرغلي، كما يضم الفيلم مجموعةً من الممثلين الصاعدين، مثل ملك بدوي، يارا عزمي، أحمد طلعت، فارس حداد، هاني قنديل، إلى جانب ضيوف الشرف نور قدري والفنانة اللبنانية داليدا خليل.

أجواء البرومو التشويقي لفيلم "دراكو رع"

طرحت الشركة المنتجة للعمل، البرومو التشويقي له عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، والذي سيطر عليه أجواء تشويقية غامضة، حيث بدأ البرومو بلقطة غامضة بظهور بطلي الفيلم، و يتساءل أحدهما بطريقة فكاهية: "تفتكر ميزة ولا عيب إننا مش بنبان في المرايا؟، ليرد الآخر بثقة: "ميزة طبعاً".

قصة الفيلم

تدور أحداث فيلم "دراكو رع" في إطار خيالي كوميدي حول الشقيقين أحمس ورمسيس، وهما من آخر مصاصي الدماء اللذين نجيا من حرب خاسرة ضد البشر في العصور القديمة، يقرران الاختباء لآلاف السنين حتى تضطرهم الظروف للظهور مجدداً والدخول في مواجهة جديدة مع البشر.
الفيلم من تأليف خالد منصور، شادي ألفونس، محمود الفار، ومينا خزام، ومن إخراج كريم أبوزيد، وإنتاج محمد عبدالوهاب ومحمد خير زعيتر، اللذين سبق أن قدما فيلم الرعب "عمّار"، الذي عُرض في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ويُعرض حالياً على بعض المنصات الإكترونية، وقنوات روتانا، هذا إلى جانب مشاركتهما في فيلم "مين يصدق" المنتظر عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي 2024.
يمكنكم متابعة مهرجان القاهرة السينمائي يوقّع بروتوكولات تعاون جديدة.. إلى التفاصيل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».