أجدد أحمر شفاه لخريف 2024: العلامات التجارية الفاخرة تكشف عن ابتكاراتها

أجدد أحمر شفاه لخريف 2024
أجدد أحمر شفاه لخريف 2024

مع دخول هواء خريف 2024 المنعش، احتضن عالم الجمال مجموعة غنية ومتنوعة من ألوان وأنواع أحمر الشفاه الجديدة مستوحاة من أجواء مثل الموسم نفسه، إذ كشفت العلامات التجارية الفاخرة عن أحدث مجموعات أحمر الشفاه الخاصة بها، والمصممة لالتقاط جوهر الخريف برقي لا مثيل له.

لا تتعلق هذه الإصدارات الجديدة بالألوان فحسب، بل أيضاً بصياغة تجربة حيث تعد كل تركيبة بتقديم كل من الفخامة والأداء، حيث تجمع بين ظلال عالية الصبغة مع ارتداء يدوم طويلاً وملمس فاخر، لقد غرست العلامات التجارية الفاخرة الرائدة مجموعات الخريف الخاصة بها بمكونات مبتكرة وتكنولوجيا متطورة؛ مما يضمن أن كل تمريرة لا تعزز مظهرك فحسب، بل تعتني أيضاً بشفتيك، سواء كنت منجذبة إلى اللمسة النهائية غير اللامعة الكلاسيكية أم اللمعان الساتاني الفاخر، فإن مجموعات أحمر الشفاه لخريف 2024 تقدم شيئاً ما لرفع مستوى كل مظهر واحتضان أناقة الموسم.

أحمر شفاه Rouge Triomphe من سيلين بوتي Celine Beauté

أحمر شفاه Rouge Triomphe من سيلين بوتي Celine Beauté

كشفت هذا الموسم دار سيلين Celine عن أحمر شفاه Rouge Triomphe الكلاسيكي والأساسي بلمسة ساتانية، مغلف بغلاف ذهبي محزز ومنقوش بشعار الدار. تدشن Celine من خلال أحمر الشفاه هذا الطقوس الجمالية التي أطلقها هادي سليمان Hedi Slimane.
في هذا السياق، قد يهمك الاطلاع على تاريخ أحمر الشفاه عبر العصور.. تطور الألوان وأسرار الجمال الخالدة

أحمر شفاه Amethyst Shadow من درايز فان نوتن Dries Van Noten

أحمر شفاه Amethyst Shadow من درايز فان نوتن Dries Van Noten

كشفت علامة درايز فان نوتن Dries Van Noten عن إطلاق إصدارين محدودين من أحمر الشفاه ضمن تشكيلة مستحضرات التجميل التي تستمد إلهامها من عروض الأزياء الفاخرة التي تُقام في باريس والأجواء المميزة لمتاجر العلامة، وينضم اللونان الأحمر والبني الهادئ من أحمر الشفاه إلى هذه التشكيلة المميزة التي تتكون حالياً من 30 لوناً، بينما تضفي عبوتَا الإصدارين المحدودين Amethyst Shadow وAmber Jungle مزيداً من التنوع والحيوية إلى التصاميم الأربعة القابلة لإعادة التعبئة.

أحمر شفاه Rouge à Lèvres Mat Rosso Ancora من غوتشي بيوتي Gucci Beauty

أحمر شفاه Rouge à Lèvres Mat Rosso Ancora من غوتشي بيوتي Gucci Beauty

يسر علامة غوتشي Gucciأن تقدم أحمر الشفاه Rouge à Lèvres Mat باللون Rosso Ancora، وهو أول أحمر شفاه من تصميم المدير الإبداعي Sabato De Sarno، يستمد أحمر الشفاه Gucci Roso Ancora، وهو لون متكرر في تاريخ الدار، إلهامه من جدران أحد مصاعد فندق سافوي في لندن، حيث عمل المؤسس Guccio Gucci ذات يوم كحمّال في أواخر القرن التاسع عشر، واستلهم منه إحياء علامته التجارية للسلع الجلدية والأمتعة، تكريماً لهذا الإرث الدائم، يضفي Sabato De Sarno على رواية Gucci شغفاً وبريقاً جريئاً وثقة.

أحمر شفاه Lip Idôle Squalane-12 Butterglow من لانكوم Lancôme

أحمر شفاه Lip Idôle Squalane-12 Butterglow من لانكوم Lancôme

مستحضر الشفاه الجديد إيدول باتر غلو بالسكوالين-12 Lip Idôle Squalane-12 Butterglowمن لانكوم Lancôme هو مستحضرٌ واحدٌ تتلاقى فيه الخصائص التجميلية مع فوائد العناية بالشفاه... ابتُكر هذا المستحضر ليعزّز جمال شفتيك الطبيعي، ويتوفّر بتشكيلة من 15 لوناً تعزّز إشراق البشرة، يمتاز المستحضر بقوام سلسٍ ينساب بسلاسة على الشفاه، ويمدّها بجرعة ترطيب وافرة، فيبرز جمال شفتيك الطبيعي، ويزيدهما تألّقاً وجاذبية، ونحن على ثقة بأنّ هذا المستحضر سيغدو رفيق دربك أينما ذهبتِ.

أحمر شفاه Rouge G Marmo Kiss من غيرلان

أحمر شفاه Rouge G Marmo Kiss من غيرلان

يحتل أحمر الشفاه روج جي Rouge G من غيرلان Guerlain مكان الصدارة في هذا التعاون الخريفي غير المسبوق، تمّت إعادة إطلاق أحمر الشفاه النجم من غيرلان Guerlain في العام 2024، كما وأُعيد تصميمه بلمسة نهائية ذهبية، في خطوط انسيابية تجعل من علبة الجوهرة مفعمة بالحداثة ومرغوبة أكثر، غنيّة بمكونات العناية النشطة مثل مستخلص زيت الزنبق مع خصائص تنعيم وملء الشفاه، توفر تركيبته لمسات نهائية حريرية أو مخملية فائقة الحسية، الألوان العميقة ذات التصبغ العالي هي ثمرة إبداع ڤيوليت الذي لا ينضب وخبرتها في الألوان.