حضور بارز لمدونات الموضة العربيات في أسبوع ميلانو للموضة لصيف 2025

فوز الفهد - الصورة من حسابها على إنستغرام
فوز الفهد - الصورة من حسابها على إنستغرام

شهد أسبوع ميلانو للموضة لصيف 2024 تواجداً لافتاً لمدونات الموضة العربيات، حيث تألقن بإطلالات جذابة وعصرية تواكب آخر صيحات الموضة الرائجة، من خلال أسلوبهن الفريد وقدرتهن على دمج الثقافات المختلفة في أزيائهن، مما يعكس التحول الكبير في صناعة الموضة، حيث أصبحت المدونات جزءاً أساسياً من أسابيع الموضة، وننتظر إطلالاتهن وتألقهن بشغف، سواء في الشارع أو أمام منصات العروض لمتابعتها.

إن حضور المدونات العربيات في أسبوع ميلانو للموضة أو أسابيع الموضة الأخرى يمثل خطوة هامة نحو تعزيز الهوية الثقافية العربية في الموضة العالمية، فمن خلال أساليبهن الفريدة وشغفهن، أثبتن أن الأزياء لا تعرف حدوداً، ومع استمرار هذا الاتجاه، يمكننا أن نتوقع رؤية المزيد من الابتكارات والإلهامات في عالم الموضة والأزياء القادمة من العالم العربي إلى شوارع الموضة العالمية، وذلك خلال حضور عروض الأزياء القادمة.
لنلقي نظرة على أبرز إطلالات المدونات العربيات خلال أسبوع ميلانو للموضة.

 

كارن وازن في معطف أخضر خلال عرض غوتشي

ظهرت المدونة كارن وازن بخعازي في عرض غوتشي Gucci بدعوة من المصمم ساباتو دي سارنو Sabato Di Sarno، وهي مرتدية معطفاً قصيراً أخضر مطبعاً برسوم ملونة، وانتعلت حذاء أخضر بلاتفورم بكعب عريض عالٍ، وسرحت شعرها بطريقة شينيون بسيطة مشدودة إلى الوراء، كما تزينت بمكياج سموكي من توقيع فريق Gucci Beauty.


لينا الغوطي تختار إطلالة داكنة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leena Ha (@leenalghouti)


كونها مدونة محجبة، تتميز إطلالات لينا الغوطي بأسلوب أنيق ومحتشم في نفس الوقت، بما يواكب الموضة ويتناسب مع طابعها الشخصي، وخلال حضور عرض أزياء غوتشي Gucci لموسم ربيع وصيف 2025، تألقت بإطلالة جذابة بألوان داكنة، جمعت بين الجاكيت الرمادي الداكن مع بنطلون جينز أسود طويل مطوي أسفل الحذاء باللون الأحمر بتصميم مدبب من الأمام، بالإضافة إلى حقيبة يد جلدية من غوتشي Gucci، وجمعت الإطلالة بين الدفء والأناقة، أكملتها بحجاب باللون الأسود.

منة نبيل تتألق وتجمع بين الأناقة والعصرية

تتميز المدونات العربيات بإحاطتهن العميقة بالثقافة العربية، وكذلك متابعتهن للموضة العالمية، وهذا المزيج يجعلهن قادرات على تحقيق المزج بين الطابع العربي والعالمي، ومن أبرز المدونات اللاتي يستطعن تحقيق هذه المعادلة الصعبة منة نبيل، فعادةً ما نجد إطلالاتها محتشمة وراقية تتناسب مع الطابع العربي، وفي نفس الوقت، تواكب أحدث اتجاهات الموضة.


في إحدى إطلالاتها خلال أسبوع ميلانو للموضة، اعتمدت منة بدلة نسائية باللون الأحمر تميزت بالجرأة ولفت الأنظار، مع الاحتفاظ بالطابع المحتشم الذي يليق بالحجاب، ونسقت معها قميصاً أبيض وحجاباً أبيض، مع لمسة مميزة بالوردة الحمراء على ياقة القميص.

 


الإطلالة الثانية لمنة نبيل في شوارع ميلانو كانت باللون الأسود، حيث ارتدت بليزر أنيقاً بتصميم راقٍ وطويل مع تنورة ساتان بقصّة عمودية باللون الأسود، ونسقت مع الأزياء حقيبة تجمع بين المربعات باللونين الأبيض والأسود، حذاء أبيض، وحجاب أبيض.
شاهدي الأبيض طغى بنقاوته على أسبوع ميلانو للموضة.. هل سيكون لون 2025؟

 

فوز الفهد تخطف الأنظار بإطلالات رسمية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)


تألقت المدونة فوز الفهد بإطلالة تجمع بين الطابع الرسمي والأنثوي، حيث ارتدت بدلة نسائية كاروه باللون الرمادي، مع قماش لامع، تمتعت إطلالتها بأناقة ورقي لافت للأنظار، ومن خلال قصّة البليزر التي تحدد الخصر، استطاعت أن تلفت الأنظار إلى أنوثتها وجاذبيتها، وتزين البليزر بتفاصيل بارزة على الجانبين من القماش، مما أضفى لمسة مميزة على الإطلالة، ونسقت البدلة مع توب بيج وحقيبة يد بني، بالإضافة إلى بعض المجوهرات البرّاقة التي زادت من فخامتها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)


كذلك خطفت فوز الأنظار بإطلالة أخاذة بالبليزر الفستان الرائج في عالم الموضة، واختارته بتصميم أنيق باللون الأسود، تميز بلمسة أنثوية بالفيونكات التي تزين الأزرار، ونسقت معه الجوارب السوداء مع حذاء أسود مدبب من الأمام وبكعب عالٍ، أما أكثر ما سرق الأضواء في الإطلالة، هي الحقيبة المميزة التي اعتمدتها والمصنوعة من القماش المتداخل بأسلوب غير تقليدي، لتزيد من أناقة وسحر اللوك.

طالعي أيضاً: صيحات متناقضة في بداية أسبوع ميلانو للموضة لصيف 2025