تامر فرج يصدم الجمهور بعدد زيجاته 

تامر فرج - الصورة من حسابه الرسمى على إنستغرام
صدم الفنان تامر فرج جمهوره ومحبيه بعدد زيجاته، وذلك في أحدث لقاءاته التلفزيونية، حيث أكد أنه كرر هذه التجربة 6 مرات؛ بهدف البحث عن السعادة وليس لأنه رجل مزواج، وكشف أنه حالياً متزوج ويجب زوجته كثيراً وعلاقتهما جيدة ومستقرة.

سبب تكرار تجربة الزواج

أكد تامر فرج أن كثيراً من الرجال يضحكون على أنفسهم باستقرار الزواج، وهم في الحقيقة لا يبحثون عن السعادة، ولكن كل ما يهمهم هو أن يكون المجتمع حولهم راضياً عن الصورة الاجتماعية المثالية لهم. ووجّه تامر رسالة للشباب بعد مروره بالكثير من التجارب والعلاقات في حياته، ونصحهم بعدم الدخول في أي علاقة على أساس أنهما طرفان متنافسان على قيادة العلاقة والسيطرة عليها، لأنه في النهاية سيخسر الطرفان وتنتهي العلاقة.

تفاصيل الوعكة الصحية الأخيرة

كان الفنان تامر فرج قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة، في يوليو الماضي، واتضح أنه مصاب بالمرارة، ومن الضروري إجراء عملية جراحية بسبب تدهور وضعه الصحي بشكلٍ مفاجئ، وخلال هذه الفترة؛ شارك تامر جمهوره ومتابعيه عبر السوشيال ميديا بالعديد من الصور خلال رحلة العلاج.

آخر أعمال تامر فرج

يُذكر أن آخر أعمال الفنان تامر فرج كان مسلسل "بقينا اتنين"، إخراج طارق رفعت، بطولة: شريف منير، رانيا يوسف، طارق عبدالعزيز، مروة عبدالمنعم، تامر فرج، ميمي جمال، عزت زين، يوسف عثمان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».