موديلات حقائب نسائية تخفي عيوب الجسم قدمها أسبوع ميلانو للموضة

حقيبة من انطونيو ماراس Antonio Marras - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
حقيبة من انطونيو ماراس Antonio Marras - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا فخامة تضاهي الحقائب المصممة بأنامل إيطالية، حيث تمتاز بجلودها الفاخرة وحرفية التصنيع، لذا تنتظر عاشقات الحقائب أسبوع ميلانو للموضة ليتعرفن من خلاله على آخر الصيحات، حيث تكتظ منصات العروض بعشرات التصاميم الكفيلة بتجديد خزاناتنا، وخلال الأيام الماضية رصدنا عدداً من الاتجاهات التي ستشكل مشهد الموضة في ربيع وصيف 2025، فلاحظنا عودة حقائب الخصر Belt Bags في مجموعة ماكس مارا، وازدانت حقيبة Peekaboo من فندي بالأهداب والتي تعد من أبرز الصيحات التي ستحقق رواجاً كبيراً في العام القادم، وتواصل الحقائب الكبيرة حضورها، وقدمت هذا العام بخامات منوعة، لعل أبرزها السويد الرائج.
ستحبين مثلنا الاطلاع على آخر صيحات حقائب اليد، والتي أحضرنا لكِ أجملها مباشرة من منصات عروض أسبوع ميلانو للموضة، ولا يفوتك اتباع نصائحنا لاختيار الموديل الذي يخدم شكل جسمك ويخفي عيوبه حتى لا تهدري أموالك في شراء حقيبة لا تناسبك.

الحقائب السويد نجمة ربيع وصيف 2025

حقيبة من إمبوريو أرماني Emporio Armani - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لا منافس لخامة السويد في 2025، فقد حظيت بحضور لا يمكن تجاهله على منصات عروض أسبوع ميلانو للموضة، وصُممت منها ملابس وأكسسوارات فاخرة، من جهتنا أحببنا حقائب السويد Suede bags التي قدمتها ماركة إمبوريو أرماني Emporio Armani والتي تميزت بحجمها الكبير وتصميمها الانسيابي ولونها الجملي الذي تفضله الكثيرات، لكونه من الألوان سهلة التنسيق، الحقيبة التي ستتمكنين من اعتمادها في مختلف المواسم يمكن أن تكون المتمم الأمثل لإطلالتك الكاجوال بالجينز، كما ننصحك بتنسيقها مع الفساتين الطويلة المزينة بطبعات مميزة لتحصلي على إطلالة بوهيمية على الموضة.

حقائب ربيع وصيف 2025 مقترنة بالأهداب

حقيبة من فندي Fendi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لم نكن نتصور يوماً أن نرى حقيبة Peekaboo الأيقونية من فندي Fendi مزينة بالأهداب، ولكن يبدو أن هيمنة هذه الصيحة على مشهد الموضة قد أجبر الدار الإيطالية الشهيرة على توظيفها في تزيين واحدة من أشهر حقائبها، من جهتنا أحببنا التصميم متوسط الحجم المميز باللون الأزرق الفاتح والمزود بيد قصيرة ومزين بقفل ذهبي وكرة من الفرو زادا من فخامته، اكتفي به لتزيين إطلالتك المسائية بالبدلة البيضاء أو الزرقاء الفاتحة، وانتعلي صندلاً ذهبياً بتصميم بسيط بعيداً عن المبالغة.

حقائب مزينة برسومات يدوية من أسبوع ميلانو

حقيبة من موسكينو Moschino - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


قبل سنوات قليلة قدمت دار دولتشي آند غابانا فساتين وأكسسوارات مطبعة برسومات يدوية نالت إعجاب حضور أسبوع ميلانو للموضة آنذاك، وهذا العام تبنت هذه الفكرة ماركة موسكينو Moschino والتي قدمت ضمن عرضها لربيع وصيف 2025 حقائب Baguette بيضاء مزينة برسومات ملونة منحتها لمسة تفرد، لن تستطيع أي امرأة أن تقاوم جمالها، لونها الأبيض سيمكنك من اعتمادها مع مختلف ألوان الفساتين الصيفية المتوفرة في خزانتك.
لا يفوتك الاطلاع على: الحضور البارز لمدونات الموضة العربيات في أسبوع ميلانو للموضة لصيف 2025

الحقائب المزينة بستراس تعود في ربيع 2025

حقيبة من بالي Bally - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


أعادت عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2025 العديد من الصيحات التي خفت نجمها خلال السنوات القليلة الماضية، ومن بينها الأكسسوارات المزدانة بالستراس أو الدبابيس المعدنية سواء أحذية أو حقائب، رصدنا في مجموعة ماركة بالي Bally حقيبة سوداء صغيرة مصممة بيد قصيرة ومزينة بستراس نحاسي في معظم أجزائها، قطعة مميزة يمكنك التأنق بها في مختلف الأوقات.

الحقائب الدلو ستحمل على الكتف في 2025

حقيبة من تودز Tod's - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


عادة ما تقدم حقائب الدلو Bucket Bags بحجم متوسط ويد قصيرة لحملها بكف اليد، ولكننا لاحظنا أن عروض أسبوع ميلانو للموضة قد قدمت هذا الستايل من الحقائب بأحجام كبيرة وحزام طويل هذا العام، والدليل الحقيبة البيضاء المزينة بزخارف بارزة من توقيع ماركة تودز Tod's، تصميم عصري ستعشقه الشابات، ويمكن أن يكون خياراً مثالياً للتوجه به إلى نهار دراسي بالجامعة.

حقائب الباغيت لم تغب عن المنصات العالمية

حقيبة من انطونيو ماراس Antonio Marras - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تواصل حقائب الـ Baguette حضورها ضمن قائمة الصيحات الرائجة، ونتوقع أن تكون نجمة المشهد في ربيع وصيف 2025، بعدما تكررت في أكثر من عرض خلال أسبوع ميلانو، أدرجت ماركة أنطونيو ماراس Antonio Marras موديل برغندي متوسط الحجم مزدان بتفاصيل ذهبية رفعت من قيمته، نسقيه مع فستان دنيم ميدي وسنيكرز بيضاء لتحصلي على إطلالة كاجوال أنيقة.

الحقائب المطرزة قطع فنية تعزز أناقتك

حقيبة من إيترو Etro - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


إلى جانب الكثير من التفاصيل البوهيمية التي تدخل في صميم هوية الماركة، قدمت إيترو Etro تشكيلة من حقائب اليد الصغيرة المحبوكة بتطريز يدوي متقن ستحبين التأنق بها في سهرات صيف 2025، أحببنا الحقيبة الدلو البيج الصغيرة المطرزة بخيوط زرقاء وصفراء مزودة بحزام قصير، لائميها مع قميص أزرق رويال وبنطلون جينز أزرق.

كيف تختارين موديل الحقيبة المناسبة لشكل جسمك؟


بعد أن تعرفت إلى آخر صيحات الحقائب الفاخرة التي كشفت عنها الماركات العالمية خلال عروض أسبوع ميلانو للموضة، من المهم أن تتبعي بعض النصائح التي ستساعدك في اختيار الموديل المناسب لشكل جسمك.

الحقائب الكبيرة تناسب الطويلات النحيفات

حقيبة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


بمتابعة عروض أسابيع الموضة العالمية تبين لنا أن الحقائب الكبيرة والضخمة ستكون نجمة ربيع وصيف 2025، وهي من التصاميم المناسبة لصاحبات القامة الطويلة والنحيفة، فتجنبيها اذا كنتِ قصيرة أو ممتلئة الجسم خاصة إذا كان قوامك على شكل التفاحة Apple Shape لأنها ستزيد من عرض الجزء العلوي الممتلئ من قامتك، ستعجبك الحقيبة الـTote الرمادية المزينة بنقشة جلد التمساح من مجموعة ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

حقائب الخصر تخفي البطن البارز

حقيبة من ماكس مارا Max Mara - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


سجلت حقائب الخصر Belt Bags عودة قوية على مدارج عروض أسبوع ميلانو، رصدنا تصميماً أسود أنيقاً متوسط الحجم في عرض ماركة ماكس مارا Max Mara، يساعد هذا التصميم في إخفاء البطن البارز خاصة البطن السفلية، فقط احرصي على اختيارها من نفس لون ملابسك حتى لا تظهر امتلاء خصرك وتقسم طول قامتك وتجعلك تبدين أقصر مما أنتِ عليه.

الحقائب الصغيرة آخر موضة تناسب القصيرات

حقيبة من غوتشي Gucci - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لم تخل مجموعات ربيع وصيف 2025 للأزياء الجاهزة من الحقائب الصغيرة، والتي نرشحها لقصيرات القامة؛ لأنها ستساعد في إبراز طول قامتهن، أحببنا الحقيبة السوداء المزينة بطبعة الحمار الوحشي والمزودة بحزام قصير يمكن تعديل طوله من عرض ماركة غوتشي Gucci، لا تترددي في التأنق بها على مدار اليوم، وهى مثالية لإكمال إطلالتك بالبدلات الحمراء.
ربما ترغبين في مشاهدة نجمات وسوبر موديلز يجتمعن في أسبوع ميلانو للموضة لصيف 2025