هيا عبد السلام في يوم ميلادها.. إطلالات جمالية من وحيها لصاحبات الملامح الناعمة

لمناسبة ميلادها.. هيا عبد السلام نجمة الإطلالات الجمالية الطبيعية
هيا عبد السلام - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تميل الممثلة هيا عبد السلام إلى الإطلالات الجمالية الطبيعية البعيدة عن صيحات المكياج الثقيلة والمُبالغ فيها، وهي إلى جانب كونها إحدى ممثلات ومخرجات الخليج العربي، نراها تلفت الأنظار بجمالها الناعم والبسيط وأساليبها الجمالية المفعمة بالأنوثة. ومنذ سنوات شهرتها إلى اليوم، تحرص هيا عبد السلام على التميز الدائم ببساطة مكياجها وتسريحات شعرها، التي تصقلها بالتنوع والتجدد ومواكبة للموضة لكن بأسلوبها الخاص الذي يبرز شخصيتها المفعمة بالحيوية. وتفضل هيا عبد السلام في مكياجها ألوان الظلال الهادئة والترابية أو الزهرية الخافتة التي تبرز جمال عينيها. أما مكياج بشرتها فهو مخملي ومناسب للبشرة الحنطية أو السمراء، إلى جانب ألوان أحمر الشفاه الخفيفة والناعمة بتنوع ألوانها. أما تسريحات شعرها، فغالباً ما تكون بسيطة وأنيقة في آنٍ وتتراوح بين تسريحات الشعر القصير والطويل مع التنوع بألوان الصبغة بين درجات البني والشعر الأشقر الذي تعتمده في الآونة الأخيرة.

ولمناسبة يوم ميلادها، نرصد لكِ أجمل إطلالات هيا عبد السلام الجمالية التي تلهم صاحبات الملامح الناعمة أجمل أفكار المكياج وتسريحات الشعر.

مكياج زهري ناعم مع تسريحة الشعر الطبيعي المنسدل

تفضل هيا عبد السلام الألوان الخافتة والباهتة في مكياجها ومنها المكياج الزهري الخفيف الذي يرتكز على ظلال العيون الزهرية الخفيفة فوق جفن العين المتحرك مع مكياج البشرة المناسب للبشرة السمراء والبلاش الزهري البارز على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الزهري اللامع. ومع مكياجها، ظهرت بلون شعرها الأشقر بتسريحة الشعر الطبيعي المنسدل بالفرق الجانبي.

صيحة أحمر الشفاه البارز مع تسريحة الشعر المموج

ويليق أحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع على بشرة هيا عبد السلام الحنطية، خاصة بعد أن تألقت بشعرها الأشقر، وفي واحدة من أجمل اختياراتها ظهرت بمكياج كلاسيكي ناعم ارتكز على ظلال العيون الخافتة مع الكحل الأسود داخل العين والماسكرا الكثيفة، وأنهت مكياجها بأحمر الشفاه الفاقع الذي أضفى لمساته الساحرة على جمالها، واعتمدت تسريحة الشعر المموج المنسدل مع الفرق النصفي للغرة.

مكياج وردي برونزي بسيط مع تسريحة الشعر الويفي

ويعد المكياج الوردي بتدرجات ألوانه المفضل لدى هيا عبد السلام من بين صيحات المكياج التي تعتمدها، وقد تألقت في إحدى إطلالاتها بمكياج وردي برونزي اختارت فيه ظلال العيون الوردية الممزوجة مع الظلال البرونزية والماسكرا الخفيفة إلى جانب الفاونديشن البرونزي المزين بالبلاش الوردي البارز على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه الوردي المات، كذلك اختارت تسريحة الشعر الويفي الطويل.
يمكنك أيضاً الاطلاع على أفكار مكياج خفيف للمناسبات من وحي مدونات الموضة لإطلالة طبيعية تنبض أنوثة

مكياج خفيف مع تسريحة الشعر المبلل

وفي أحيان كثيرة تعتمد هيا عبد السلام صيحة مكياج اللامكياج متألقة بجمالها الطبيعي الذي حافظت عليه منذ شهرتها بعيداً عن عمليات التجميل، وقد اختارت في إحدى مقابلاتها التلفزيونية مكياجاً خفيفاً طبيعياً أبرزت من خلاله نضارة وصحة بشرتها وملامحها الجمالية الهادئة إلى جانب ابتسامتها المشرقة، ونسقت مع مكياجها الخفيف تسريحة الشعر المبلل بالفرق الجانبي للغرة بقصة الكاريه الناعمة.

مكياج سموكي ناعم مع تسريحة الضفيرة

ومن الصيحات الجمالية التي اختارتها هيا عبد السلام في إحدى جلسات التصوير المكياج السموكي الناعم بلمسات راقية وأنيقة، وقد ارتكز على ظلال العيون السموكي الناعمة فوق جفن العين العلوي مع الماسكرا المطولة للرموش ومكياج البشرة المخملي الموحد وأحمر الشفاه الزهري اللامع، واختارت مع مكياجها تسريحة الضفيرة العريضة التي لفت شعرها بالكامل.

صيحة الأيلاينر المسحوب إلى خارج العين مع تسريحة الكعكة الضخمة

كذلك تعتمد هيا عبد السلام بين الحين والآخر رسمات عيون عصرية تبرز جمالها كصيحة الأيلاينر المسحوب إلى خارج العين مع ظلال العيون السموكي الناعمة والكحل الأبيض داخل العين الذي يزيد من حجمها، جنباً إلى جنب مع مكياج البشرة الناعم وأحمر الشفاه الزهري الخفيف، ومع هذا المكياج نسقت تسريحة الكعكة الضخمة العالية مع خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.

مكياج دخاني ناعم بلمسات براقة مع تسريحة الشعر نصف المرفوع

ويعد المكياج الدخاني خياراً مثالياً بالنسبة إلى هيا عبد السلام، حيث اختارته في إحدى إطلالاتها بلمسات براقة خفيفة ارتكزت على ظلال العيون الدخانية فوق جفن العين المتحرك مع بعض الظلال البراقة عند منبت العين الداخلي والماسكرا المطولة للرموش إلى جانب الفاونديشن الناعم بلون بشرتها وأحمر الشفاه الزهري الخفيف، كذلك اختارت تسريحة الشعر نصف المرفوع الويفي مع الغرة البف وقصة الكاريه.
قد يعجبك أيضاً أن تتابعي طريقة تطبيق مكياج سموكي بني.. خيار كلاسيكي لا يمكن أن تخطئي في اختياره

مكياج فضي ناعم مع تسريحة الشعر الويفي

وفي إحدى إطلالاتها الملفتة، تألقت هيا عبد السلام بمكياج فضي ناعم ارتكز على ظلال العيون البراقة مع الماسكرا الخفيفة ومكياج البشرة المخملي وأحمر الشفاه النيود، ونسقت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي بلون الصبغة البني الداكن وقصة الكاريه.