هذا هو موعد عرض فيلم أنجلينا جولي الأخير "Maria"

أنجلينا جولي Angelina Jolie في عرض فيلم "Without Blood" (مصدر الصورة : Robin Marchant / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
أنجلينا جولي Angelina Jolie في عرض فيلم "Without Blood" (مصدر الصورة : Robin Marchant / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
من المنتظر أن يتم إطلاق فيلم "Maria"، أحدث أعمال النجمة العالمية أنجلينا جولي، في دور العرض الأمريكية في 27 نوفمبر 2024 المقبل، وذلك قبل أن يبدأ عرضه على منصة البث في 11 ديسمبر.

صورة جديدة


وقد كشفت مجلة Variety بشكل حصري أنه من المقرر أن تُصدر نتفليكس فيلم "Maria" في دور العرض الأمريكية في 27 نوفمبر 2024، وإضافة إلى ذلك، قامت نتفليكس بمشاركة صورة جديدة من الفيلم تظهر النجمة أنجلينا جولي في دور الموسيقية الشهيرة ماريا كالاس.

تفاصيل فيلم "Maria"

يعَد فيلم "Maria" بمثابة عودة النجمة أنجلينا جولي إلى الشاشة الكبيرة، بعد غياب ثلاثة أعوام منذ تجسيدها لبطولة فيلم "Eternals" عام 2021.
فيلم "Maria" هو فيلم درامي يتناول السيرة الذاتية لمغنية الأوبرا ماريا كالاس، ويأتي من إخراج بابلو لارين، وتأليف ستيفن نايت، وإنتاج فريمانتل. ويُشارك ببطولة الفيلم أنجلينا جولي والتي تُجسّد البطولة أمام فاليريا جولينو، هالوك بيلجينر. وشهدت فعاليات الدورة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي العرض الأول للفيلم.
اقرأي أيضاً: أفلام تستحق المشاهدة في الدورة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي

ماريا كالاس من خلال فيلم Maria

استناداً إلى روايات حقيقية عن كالاس، سيروي فيلم Maria القصة المضطربة والجميلة والمأساوية لحياة أعظم مغنية أوبرا في العالم، والتي استعادتها وأُعيد تصورها خلال أيامها الأخيرة في باريس في السبعينيات، وفقاً لبيان صحفي.

كان لدى كالاس نطاق صوتي يمتد لثلاثة أوكتافات، مما جعلها نجمة أوبرا عالمية. توفيت في باريس عام 1977 إثر نوبة قلبية، بحسب صحيفة The Guardian.

وتم تصوير Maria على مدار ثمانية أسابيع في باريس واليونان وبودابست وميلانو، ويحتوي الفيلم على الملابس الأصلية التي ارتدتها كالاس، وفقاً لبيان صحفي.
قد ترغبين في معرفة هؤلاء المشاهير جمع الزواج بينهم في الحياة الواقعية والحياة السينمائية


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»