داليا مبارك تقبل اعتذار سلطان المرشد وهذا ما قالته

داليا مبارك-الصورة من حسابه على الانستغرام
داليا مبارك-الصورة من حسابه على الانستغرام
عبر حسابها بمنصة إكس أعلنت الفنانة داليا مبارك قبول اعتذار الفنان سلطان المرشد، والذي قدمه عبر حسابه على إكس، حيث قدم اعتذاراً منها بعد أيام من اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الخلاف الذي نشب بين الفنانة داليا مبارك وعايض يوسف وتصدر الترند وقتها.
بدأ الخلاف بعد أن سأل أحد متابعي داليا بفقرة طرح الأسئلة التي بدأتها على صفحتها بمنصة إكس، حيث سألها أحد المتابعين قائلاً: "هل هنالك تعاون قريب يجمعك مع عايض أو أي فنان أو فنانة"، وأجابت داليا بقولها: "مع عايض لا ولن يحصل أبداً إن شاء الله، وفي تعاون قريب إن شاء الله مع الفنان سلطان المرشد".
وكتب وقتها المرشد تغريدة أعلن اعتذاره عن عدم العمل مع داليا وكتب لها: "عايض أخ لي وقدوة وأتعلم منه الكثير دخلنا المجال هذا من حب ولا دخلنا هالمجال عشان نعتدي بالكلام على أي شخص سواءً فناناً أو غيره أعتذر عن العمل كل التوفيق لك يا داليا"، كما كتب: "لا أسمح ولا أقبل أن يوضع اسمي محلاً للشك أو لإثارة الفتن دخلنا هالمجال من حب ما دخلنا لصنع المشاكل وعشان الترند نحترم الجمهور إللي يحبنا ويحب يسمع لنا لكم كل الاحترام والتقدير وأعوضكم بإللي جاي".
ولكن سرعان ما تراجع وحذف تغريداته السابقة التي وجهها لـ داليا من صفحته وقدم اعتذاراً وكتب: "الاعتذار سلوك راقٍ لا ينقص من قدرك أبداً.. بل هو من شيم الرجال ورسالة تقول فيها للطرف الآخر: لا أريد أن أخسرك لأنك تعني لي اعتذر عن ما بدر مني وداليا أخت وصديقة وأتمنى تعذروني".
وردت عليه الفنانة داليا مبارك وقبلت اعتذاره وكتبت تغريدة على حسابها بمنصة إكس: "إحنا إخوان وعيال بلد وحده ما صار إلا الخير" .
وبهذه التغريدات المتبادلة بينهما حسم الخلاف بينهما رسمياً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»