ياسمين عبد العزيز تستعين بأبطال مسلسل ونحب تاني ليه من جديد.. رمضان 2025

ياسمين عبد العزيز - الصورة من حسابها على إنستغرام
ياسمين عبد العزيز - الصورة من حسابها على إنستغرام
قررت الفنانة ياسمين عبد العزيز الاستعانة بأبطال مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي قدمته في موسم دراما رمضان 2020، وذلك خلال أحداث مسلسلها الجديد "وتقابل حبيب" - اسم مؤقت - إخراج محمد الخبيري، والذي تواصل تحضيراته حالياً للعرض في موسم دراما رمضان 2025.

كريم فهمي وبدرية طلبة وإيمان السيد مع ياسمين عبد العزيز

كانت البداية بالتعاقد مع الفنان كريم فهمي لتقديم دور البطولة أمام ياسمين عبد العزيز في "وتقابل حبيب" بعدما حققا نجاحاً سوياً في "ونحب تاني ليه" الذي
انضم أيضاً من أبطاله إلى أسرة "وتقابل حبيب" الفنانتين إيمان السيد وبدرية طلبة، ولم يتوقف الأمر عند الفنانين،حيث تعيد ياسمين تجربتها مع المؤلف عمرو محمود ياسين أيضاً في مسلسلها الجديد.

يمكنكِ قراءة.. محمد إمام ومي عز الدين أبرز الثنائيات العائدة في دراما رمضان 2025

تغير ياسمين عبد العزيز جلدها في مسلسل "وتقابل حبيب" المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، بتقديم الدراما الرومانسية الاجتماعية، وذلك بعدما حققت ياسمين نجاحاً لافتاً في الأدوار الشعبية التي ظهرت بها في الأعوام الأخيرة وتحديداً في مسلسلي "اللي مالوش كبير" و"ضرب نار" التي قدمتهما بمشاركة أحمد العوضي قبل انفصالهما.

ياسمين عبد العزيز تعود لدراما رمضان

تعود ياسمين عبد العزيز إلى دراما رمضان بعد غيابها العام الماضي، حيث قدمت آخر أعمالها مسلسل "ضرب نار" الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي 2023، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وشارك في بطولته: أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي.

اقرئي أيضاً.. تعرفوا إلى البطولة النسائية في موسم دراما رمضان 2025

وفي سياق آخر، تستعد ياسمين عبدالعزيز لكسر غيابها عن السينما على مدار السنوات الست الماضية، وذلك من خلال فيلم جديد تعاقدت على بطولته يكتبه خالد جلال الذي تعاونت معه في معظم أفلامها.
ومن المقرر التعاقد مع مخرج وترشيح الأبطال خلال الأسابيع المقبلة؛ لتعود ياسمين عبدالعزيز إلى السينما بعد غياب، وتحديداً منذ تقديمها فيلم "الأبلة طمطم" عام 2018.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».