معرض كريستيان ديور ينطلق في منطقة المربع ضمن موسم الرياض نوفمبر المقبل

كريستيان ديور ينطلق في منطقة المربع ضمن موسم الرياض نوفمبر المقبل
المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة موسم الرياض "معرض ومتحف كريستيان ديور: مصمم الأحلام"

أُقيم في العاصمة الفرنسية باريس مؤتمر صحفي للإعلان عن استضافة "موسم الرياض" لمعرض ومتحف "كريستيان ديور: مصمم الأحلام"، بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه (GEA) المهندس فيصل بن سعيد بافرط، حيث سيُقام المعرض في المتحف الوطني بالرياض، وسيتم افتتاح المعرض للجمهور خلال الفترة من 21 نوفمبر 2024 وحتى 2 أبريل 2025.

افتتاح معرض كريستيان ديور نوفمبر المقبل

بدوره، أكد المهندس فيصل بن سعيد بافرط، إن استضافة شركة ديور الرائدة في عالم الأزياء، عبر معرض الأحلام، ضمن فعاليات موسم الرياض، وتحديداً في منطقة "المربع"، التي تُعد معلماً بارزاً في الرياض وتحمل قيمة تاريخية عريقة، ستمنح زوار موسم الرياض تجربة لا تُنسى.

فرصة استثنائية للاحتفاء بالإبداع

وتمثل إقامة معرض كريستيان ديور ضمن موسم الرياض في نسخته الجديدة لهذا العام الجاري فرصة استثنائية للاحتفاء بالإبداع وتراث ديور العريق من خلال عدسة الفن والشغف والأزياء الراقية.

ويأتي المعرض بوصفه إعادة ابتكار لسيرة ديور الفنية، حيث سيتم تقديمه بأسلوب غير مسبوق بإشراف المنسقة فلورنس مولر والمصممة ناتالي كرينير.

استعراض رحلة ديور

كما سيقدم المعرض تاريخًا يمتد لأكثر من سبعين عامًا من الإبداع الفني والموضة الراقية، ويستعرض رحلة كريستيان ديور من عنوانه الأيقوني في شارع مونتين 30 إلى شغفه بالحدائق والطبيعة الخلابة، مروراً بإعجابه بقصر فرساي وعصر التنوير.

وسيكشف المعرض عن نماذج الأزياء الراقية "هوت كوتور" التي صممها كريستيان ديور، هذا بالإضافة إلى التصاميم التي أبدعها المصممون الذين خلفوه.

موسم الرياض

تستعد العاصمة الرياض يوم 12 أكتوبر 2024 لانطلاق الحدث الترفيهي الأضخم في المملكة العربية السعودية موسم الرياض في نسخته الجديدة، والذي سيشهد انطلاقة غير مسبوقة لما يتضمنه من العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المتنوعة، وكذلك الإضافات الجديدة التي ستبهر زوار الموسم من داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

في سياق متصل: اقتراب انطلاقة الحدث الترفيهي الأضخم بالمملكة النسخة الخامسة من موسم الرياض 2024

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس