بينار دينيز تتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا بعد أنباء عن حملها

بينار دينيز- الصورة من حسابها الخاص على "إنستغرام"
بينار دينيز- الصورة من حسابها الخاص على "إنستغرام"
ظهرت الفنانة التركية بينار دينيز بشكل مميز خلال حضورها أسبوع الموضة في باريس، وشاركت جمهورها ومُتابعيها مجموعة صور لها عبْر حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، والتي ظهرت بإحداها وهي تضع يدها على بطنها؛ مما جعل العديد من الأنباء تتردد حول حملها.

بينار دينيز تتصدّر "الترند" في تركيا

كانت بينار دينيز قد لفتت الأنظار إليها بإحدى الصور؛ حيث قامت بإمساك بطنها، والذي بدا كإعلان غير مباشر من خلالها عن حملها، فيما تناولت العديد من التقارير الإخبارية في تركيا، أن بينار حامل بشهرها الثاني تقريباً.
وعقب تردد تلك الأنباء، تصدّر اسم الفنانة التركية بينار دينيز الترند على منصة "X" في تركيا؛ حيث تداول الجمهور عدداً من الصور والفيديوهات الخاصة بتلك الأنباء.

يمكنكم قراءة: بعد نفيهما للشائعات: زواج بطلي مسلسل طائر الرفراف في هذا الموعد

زواج بينار دينيز وكان يلديريم

قبل انطلاق أسبوع الموضة في باريس بأيام وقبل أيام، كانت الفنانة التركية بينار دينيز قد تزوجت من كان يلدريم، وتم الزفاف في حفل خاص بروما، كما قد نجحت في تمثيل دورها كسفيرة لإحدى العلامات التجارية عن بلدها تركيا في أسبوع الموضة في باريس.

وكانت الممثلة الشهيرة بينار دينيز قد تلقّت عرض زواج من الممثل كان يلديريم وعرضت خاتم الخطوبة، وجاءت الصورة لـ بينار دينيز وهي تتلقى عرض الزواج بعد نشرها صورة تبكي فيها من السعادة أثناء قضاء عطلة مع حبيبها كان يلديريم.
وخلال تلك الفترة، جذبت الصورة العديد من التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي من جمهورها؛ متمنين لها حياة سعيدة. وفي تصريح سابق للثنائي، قائلًا: "لدينا علاقة رائعة، ونحن سعداء جداً. لسنا مهتمين بأن يتم تصويرنا في كل لحظة، لكننا نعيش حياتنا ونشارك في الأحداث، كلّ شيء رائع بالنسبة لنا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».