استقبال كبير لـ شاروخان في أبو ظبي .. تعرفوا إلى سبب الزيارة 

شاروخان يحضر مهرجان لوكارنو السينمائي السابع والسبعين في لوكارنو بسويسرا (Shah Rukh Khan attends the 77th Locarno Film Festival in Locarno, Switzerland). مصدر الصورة: Alessandro Levati/Getty Images
وصل النجم شاروخان إلى مدينة أبو ظبي لحضور حفل توزيع جوائز "IIFA" لعام 2024. وتلقى النجم ترحيبًا كبيرًا من معجبيه ومُحبيه.

محبو وجمهور شاروخان يستقبلونه بحفاوة في أبو ظبي

وكان النجم شاروخان قد غادر مطار مومباي متوجهًا لحضور حفل توزيع جوائز "IIFA" بعد أن ودعه جمهوره ومُحبيه بحفاوة شديدة، وعند وصوله أيضًا إلى مدينة أبو ظبي تم استقبال النجم الهندي الشهير بحفاوة شديدة عند وصوله لفندق إقامته ليس فقط من جمهوره ومعجبيه ولكن أيضًا من العاملين والموظفين بالفندق والذين كانوا متحمسين بشكل كبير للترحيب به واستقباله.

وكان قد نشر الحساب الرسمي لـ "IIFA" بـ"إنستغرام" مجموعة من الصور لاستقبال شاروخان في غرفته بالفندق وتم التعليق على الصورة بـ "نظرة خاطفة على غرفة شاروخان".
وجاء بالصور كعكة بها ملصقات متعددة لأفلام النجم شاروخان، وإلى جانب الكعكة زُينت صينية بأنواع من الحلوى متعددة الألوان فيما احتوت الغرفة أيضًا على لوح جبن وحلوى الشوكولاتة مع الفواكه المجففة، كما تم إضافة بطاقة خاصة للفنان شاركوا من خلالها أمنياتهم له وعشقهم لأفلامه.

شاروخان يزور ديبيكا بادوكون في المستشفى

يُذكر أن النجم الهندي شاروخان زار يوم الخميس 12 سبتمبر الجاري زميليه ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ في مستشفى HN Reliance بمدينة مومباي، حيث مكثت ديبيكا بعد أن أنجبت مؤخراً طفلتها الأولى.

ولم تتمكن عدسات الكاميرات من التقاط صور للنجم أثناء الزيارة، لكن شوهدت سيارته أثناء دخولها ومغادرتها المستشفى، وهذا ما أكد زيارته للزوجين وطفلتهما المولودة حديثاً.
وكانت قد أعلنت نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون وزوجها النجم رانفير سينغ رسمياً بأنهما رُزقا بطفلتهما الأولى في 8 سبتمبر 2024 عبر منشور موحد لهما على صفحتيهما في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وكانت قد نشرت ديبيكا ورانفير على حسابيهما في إنستغرام صورة كتب فيها: "مرحباً بك أيتها الطفلة الصغيرة" مع ذكر تاريخ اليوم 8 سبتمبر 2024 في إشارة إلى أن ديبيكا قد أنجبت طفلتها اليوم.

كما كتب في أسفل هذا البيان المختصر جداً اسم ديبيكا ورانفير، من دون ذكر أي تفصيل آخر أو إرفاق الصورة بأي تعليق حول الاسم الذي أطلق على الطفلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».