ناهد السباعي تفاجئ الجمهور بجروح وكدمات في وجهها.. فما القصة؟!

ناهد السباعي - الصورة من حسابها على إنستغرام
ناهد السباعي - الصورة من حسابها على إنستغرام

فاجأت الفنانة ناهد السباعي جمهورها ومتابعيها من خلال مشاركة فيديو لها عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، ظهرت خلاله بجروح وكدمات في وجهها.

ناهد السباعي تفاجئ الجمهور بجروح وكدمات في وجهها

ظهرت الفنانة ناهد السباعي من خلال فيديو شاركت جمهورها به عبر حسابها على "إنستغرام"، بجروح وكدمات بوجهها، ويبدو أنه من كواليس فيلمها الأخير الذي تقوم بتصويره والذي يحمل أسم "بنات الباشا".

ناهد السباعي بجروح وكدمات بوجهها-الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب ناهد السباعي على إنستغرام


وظهرت ناهد وهي تمازح إحدى العاملات بكواليس الفيلم، حيث تقول لها :"ايه اللي عمل فيكي كدا"، لترد عليها ناهد :" الزمن .. أنا الزمن هدني".

ناهد السباعي بجروح وكدمات بوجهها-الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب ناهد السباعي على إنستغرام

فيلم "بنات الباشا"

وتستأنف الفنانة ناهد السباعي تصوير أحدث أعمالها السينمائية، فيلم "بنات الباشا" المأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي، من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل، ويشاركها في بطولته زينة، صابرين، مريم الخشت وعدد آخر من الفنانين.
وتدور أحداث الفيلم حول طرح عدد من قضايا المرأة، حيث تتعرض كل شخصية من الشخصيات للمعاناة لأسباب مختلفة.

آخر أعمال ناهد السباعي

الجدير بالذكر كان آخر ظهور للفنانة ناهد السباعي خلال حفل زفاف مدير التصوير محمود شاهين، نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، والذي شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، أبرزهم الفنان محمد حماقي، تامر حبيب، كريم محمود عبد العزيز، لاعب كرة القدم السابق عماد متعب، وزوجته يارا نعوم، والمخرج حسام الحسيني، والفنانة نجلاء بدر، والفنانة نسرين إمام، ومحمد الشرنوبي.
وفي سياق آخر كانت للفنانة ناهد السباعي بصمة في موسم دراما رمضان الأخير 2024، في مسلسل "محارب"، والذي ظهرت من خلاله بشخصية فتاة شعبية تُدعى "إنجي"، وتعيش قصة حب مع "محارب" حسن الرداد، ولكن تتعرض حياتهما للعديد من الأزمات.
وضم المسلسل عدداً من النجوم، وهم: ماجد المصري، نرمين الفقي، ناهد السباعي، محمود ياسين جونيور، عفاف شعيب، محمود الليثي. ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.
يمكنكم متابعة بكاء ناهد السباعي بعد لفتة إنسانية من هند صبري
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»