إطلالات مكياج وردي جذابة لشهر أكتوبر.. دعم بالألوان لبشرة مشرقة

شهر أكتوبر الوردي
مكياج وردي ناعم

شهر أكتوبر الوردي هو مناسبة عالمية للتوعية بأهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي. وفي هذا اليوم، يبرز المكياج الوردي كرمز للتضامن، والدعم المعنوي مع مرضى السرطان، وكل من يخوض معركة الشفاء. ما رأيك، في مناسبة يوم السرطان العالمي، أن تبعثي برسالة دعم لمرض السرطان، من خلال اعتمادك مكياجاً وردياً ناعماً؟ فاللون الوردي ليس مجرد اختيار جمالي، بل هو لغة تعبّر عن الأمل والقوة في وجه التحديات. إليكِ من "سيدتي" بعض الأفكار الملهمة لمكياج وردي جذاب لشهر التوعية بسرطان الثدي، يجمع بين الجمال والرسالة الإنسانية.

مكياج وردي مشرق

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Glam By Majha (@glambymajha)

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مكياج وردي ناعم، يعبّر عن دعمك لمرضى السرطان؛ اعتمدي صيحة مكياج سموكي بتدرجات ظلال عيون وردية، لتحقيق مظهر مكياج وردي ناعم وطبيعي؛ عن طريق تطبيق ظلال بدرجة وردية فاتحة على كامل الجفن المتحرك، ومزجه مع لون ظلال وردي داكن على الزاوية الخارجية للعين، لخلق مظهر عميق للعينين. وارسمي خط أيلاينر أسود اللون على طول منبت الرموش العلوية، بدءاً من الزاوية الداخلية للعين، ومسحوباً بشكل مجنح حتى نهاية الزاوية الخارجية للعين. وطبقي الماسكرا لتكثيف الرموش. ولإضفاء لمسة مشرقة على مكياجك، وإبراز عظمتي وجنتيك، ضعي البلاشر باللون الوردي، إلى جانب أحمر الشفاه باللون النيود الغلوسي، مع تحديد حواف شفاهك بقلم محدد الشفاه باللون البني.

مكياج وردي ناعم

في مناسبة شهر أكتوبر الوردي، واليوم العالمي للتوعية بمرض سرطان الثدي، يعد المكياج المونوكروم الناعم باللون الزهري الفاتح وليس الفاقع، أحد أفضل الخيارات، إذ يبرز ملامح وجهك بأسلوب ناعم مفعم بالإشراقة والتوهج، ويمنح بشرتك تدفقاً طبيعياً جذاباً. ظللي الجفن العلوي الثابت والمتحرك وكسرة العين باستخدام ظل العين الزهري الفاتح، طبقي البلاشر الزهري بدرجة الزهري نفسها على الخدود، للحصول على مظهر متناسق، اختاري أحمر شفاه وردياً فاتحاً أو بلون النيود الوردي، ما يعزز مظهر الشفاه ويمنحها لمسة رقيقة. بإمكانك أيضاً استخدام أحمر الشفاه اللامع، لإطلالة أكثر حيوية.

مكياج غلوسي باللون الزهري

عززي جمال مظهرك في شهر أكتوبر الوردي، من خلال اعتماد مكياج غلوسي باللون الوردي، حيث تضفي درجات اللون الوردي الغلوسي على العيون والخدود لمسة أنيقة وحيوية في آن واحد. اختاري أحد ظلال العيون الزهري الكريمية اللامعة بدرجة ناعمة وطبقيه على كامل الجفن العلوي. وارسمي خط أيلاينر أسود رفيعاً على طول خط الرموش العلوية. وامنحي وجهك إشراقة أنيقة؛ من خلال تمرير البلاشر الوردي على أعلى الخدود. واستخدمي أحمر الشفاه باللون الزهري المات، مع تحديد حواف الشفاه بقلم محدد الشفاه بلون أغمق بدرجة من لون أحمر الشفاه. ضعي لمسات من الهايلايتر الوردي على أعلى الخدين وجسر الأنف؛ لإضفاء لمسة من الإشراق والنضارة. ولا تنسي وضع طبقات عدة من الماسكرا.

مكياج سموكي زهري مع أيلاينر مجنح

بمناسبة شهر أكتوبر الوردي، الشهر العالمي للتوعية من سرطان الثدي، بإمكانك أن تعززي من المشاعر الإيجابية لمرضى السرطان، واعتماد مكياج سموكي زهري مشرق، يُبرز جمال عينيك بطريقة درامية وجذابة، مع لمسات من الأسود السموكي التي تعزز جمال العين وتضفي عليها عمقاً وسحراً. وزعي الظلال الوردية الفاتحة بشكل متدرج على كامل الجفون الثابتة من الجفن إلى الحواجب، مع تركيز اللون الداكن على الزوايا الخارجية للعينين. وطبقي ظلال عيون زهرية فاتحة عند زوايا العين الداخلية. وارسمي خط أيلاينر أسود حاداً بطول خط الجفون المتحركة، مسحوباً إلى الزاوية الخارجية للعين، بأسلوب مجنح. ولإضفاء لمسات مشرقة على مكياج عينيك؛ ارسمي خط أيلاينر رفيعاً باللون الأبيض بأسلوب مجنح، موازياً للخط الأيلاينر الأسود. إلى جانب تكثيف رموشك بالماسكرا. ولا تنسي تطبيق البلاشر الوردي الذي يضفي نضارة وتوهجاً على الوجه. هذا التوهج الوردي يعزز من حيوية البشرة ويمنحها مظهراً مشرقاً، ما يتناسب تماماً مع الرسالة الإنسانية ليوم التوعية بسرطان الثدي. أما لون الشفاه، فاختاريه باللون الوردي المات، مع تحديد حواف الشفاه بقلم محدد الشفاه بدرجة أغمق من لون أحمر الشفاه.