إلهام شاهين تحتفل بتكريمها في مهرجان ظفار الدولي للمسرح

إلهام شاهين الصورة من حسابها الرسمى على إنستغرام
إلهام شاهين الصورة من حسابها الرسمى على إنستغرام
أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بتكريمها في مهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى، وحرصت على أن تشارك جمهورها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام بهذه اللحظات المميزة.
نشرت إلهام شاهين مجموعة من الصور برفقة القائمين على المهرجان وعلقت قائلة "سعدت جدا جدا بالتكريم فى مهرجان ظفار الدولى للمسرح بمدينة صلاله . شكرا جزيلا لكل القائمين على المهرجان .. و أخص بالشكر سعادة محافظ ظفار مروان بن تركى آل سعيد .. و رئيس بلدية ظفار د. أحمد بن محسن الغساني رئيس اللجنه التنفيذيه للمهرجان .. سعدت و تشرفت بهذا التكريم .. تحياتى و إحترامي لكل أهل سلطنة عمان شعبا و قيادة .. و تمنياتى لكم بكل التوفيق" .
تفاعل الجمهور مع هذا المنشور وتمنوا لإلهام شاهين مزيداً من النجاح والتألق في مشوارها الفني.

إلهام شاهين تنتظر بدء تصوير أحدث أفلامها السينمائية

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين تنتظر بدء تصوير فيلمها المقبل "الحب كله"، والذي كان قد توقف تصويره بسبب اندلاع حريق بديكورات الفيلم، وتجسد الفنانة إلهام شاهين خلال أحداث الفيلم شخصية والدة الفنان أحمد فتحي، والذي يعيش قصة حب مع الفنانة حورية فرغلي، ويحتفلان بزفافهما في المنطقة التي يعيشان فيها، فيما تتناول قصة الفيلم الكواليس الخفية وما قبل حفل الزفاف، وما به من صعوبات وتحديات بالنسبة للأسر البسيطة.
ويشارك في بطولة الفيلم كل من: أحمد فتحي، حورية فرغلي، سلوى محمد علي، فاطمة محمد علي، حسن العدل، إلهام صفي الدين، وضياء الميرغني، ويأتي الفيلم من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر.

"حظر تجول" آخر أفلام إلهام شاهين

يذكر أن آخر أفلام الفنانة إلهام شاهين السينمائية هو "حظر تجول"، الذي عرض عام 2020، وشاركها البطولة أمينة خليل، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، محمود الليثي وآخرون، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس، وتدور الأحداث في إحدى ليالي خريف 2013، خلال فترة حظر التجول في مصر حول شخصية "فاتن" التي تخرج من السجن بعد 20 عاماً من ارتكابها جريمة بحق زوجها، وتخرج من محبسها بعد قرار فرض حظر التجول في مصر، وتضطرها الظروف للذهاب إلى منزل ابنتها "ليلى" التي تعاملها معاملة جافة بسبب عدم قدرتها على تجاوز الماضي والعفو عنها، وليس في ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها، في مقابل رفض تام من "فاتن" للإفصاح عن سبب الجريمة، الأمر الذي يضع الابنة في صراع ما بين عقلها الرافض للأم، وقلبها الذي يميل لها تدريجياً، في إطار من الدراما الاجتماعية الممزوجة بعدد من المشاهد الكوميدية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».