رانيا يوسف تكشف حقيقة تحويل أبطال فيلم أوراق التاروت للتحقيق

رانيا يوسف- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

حالة من الجدل أُثيرت مؤخراً حول فيلم أوراق التاروت خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما ترددت أنباء حول وقف تصاريح الفيلم وتحويل صنَّاعه للتحقيق.

رانيا يوسف تعلق على أزمة أوراق التاروت

كشفت رانيا يوسف في أحدث لقاء مصور أجرته مع ET بالعربي عن حقيقة تحويلها للتحقيق هي وأبطال العمل في نقابة المهن التمثيلية وقالت: "وأنا أتحول للتحقيق ليه أنا مالي.. هو أنا اللي جيبت البلوغر، وأشك إن دكتور أشرف زكي قال كده، إحنا مش المنتجين".

وأكدت رانيا أنها علمت لأول مرة بوجود بلوغر في الفيلم من السوشيال ميديا، وليس لديها علم بتفاصيل الدور الذي قدمه البلوغر الشهير علي غزلان.

يُذكر أن أشرف زكي قد أصدر قراراً بسبب استعانة صناع العمل بالبلوغر علي غزلان، ليقدم أحد الأدوار في الفيلم، وهو ما تم التحذير منه مبكراً، عبر قرار إداري صادر عن نقابة المهن التمثيلية ينص على توقيع غرامة تبلغ مليون جنيه على الشركة المنتجة واستدعاء كل أعضاء النقابة المشاركين في العمل للمثول أمام لجنة تحقيق. ومن المتوقع الإعلان عن الموقف الرسمي خلال الساعات المقبلة، ولا سيما أن الشركة المنتجة ترغب في طرح "أوراق التاروت" في موسم أفلام رأس السنة الجديدة.

قصة وصناع "أوراق التاروت"

فيلم "أوراق التاروت" بطولة: سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم: أحمد التهامي، محمد خميس، محمد الشقنقيري، والعمل من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت، وتدور الأحداث في إطار تشويقي مثير حول 3 بنات يحدث لهن موقف ما ونشاهد مدى تأثير هذا الموقف في حياتهن، من خلال حكاية خاصة لكل واحدة منهن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».