سوسن بدر تكشف عن حبها الأول وفضل رجاء الجداوي عليها

سوسن بدر - الصورة من جلسة تصوير خاصة بمجلة سيدتي
سوسن بدر - الصورة من جلسة تصوير خاصة بمجلة سيدتي
حلت الفنانة سوسن بدر ضيفة الإعلامي محمود سعد في برنامجه "سولد أوت"، وخلال الحلقة كشفت عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية.

سوسن بدر تكشف عن قصة حبها الأولى

تحدثت النجمة سوسن بدر في أحدث ظهور لها مع الإعلامي محمود سعد عن تفاصيل قصة حبها الأول قائلة: "كنت معجبة بابن الجيران، وأغنية ساكن قصادي كانت لها استخدام عندي، فكنت أشغلها وأقعد أتفرج على ابن الجيران".
وأكملت: "بعد مرور السنين، قابلت حبي الأول وكان رجلاً لطيفاً ومعه زوجته داخل محل كنت أشتري حاجات لأحفادي، وهو كان معه كمان أولاده فشبهت عليه بس مكنتش فاكرة شوفته فين، فقابلني وفكرني بنفسه".
وتابعت سوسن بدر : "فتبسطت أوي لأني شوفته... والحب الأول زي ما قال عليه الروائي إحسان عبدالقدوس ميتنسيش لكن هو مش حقيقي، الارتباط أكثر من مرة لا مفيد ولا مضر هو قسمة ونصيب، زي الجواز لا مفيد ولا مضر هو تجربة شخصية جداً في النهاية".

سوسن بدر عن رجاء الجداوي: علمتني أكون ليدي

خلال الحلقة تطرقت سوسن بدر للحديث عن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، حيث قالت: "في فترة المراهقة والدي منعني من التمثيل، وقرأت عن ورشة تطلب عارضات أزياء فطلبت منه أن أخوض التجربة ووافق، وكانت ورشة مشهورة جداً ورجاء الجداوي كانت أهم وأشهر عارضة أزياء، وكانت ضمن لجنة التحكيم".
وأكملت: "ونجحت في الاختبار واختارتني رجاء، وقررت أن تمرني لأكون عارضة أزياء، وكنت بسبب طولي يعطونني فساتين السهرة، وهي لها فضل عليا في وقت التمرين لم تكن تعلمني على المشي والضحك والكلام، بل علمتني أزاي أكون ليدي".

آخر مشاركات سوسن بدر الفنية

تشارك الفنانة سوسن بدر في مسلسل "البحث عن علا 2" من تأليف غادة عبدالعال، هناء محمود، سيف عمر، زيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند ‏صبري، مع عدد كبير من النجوم، من بينهم: ظافر العابدين، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، طارق الإبياري، عمر ‏شريف، وياسمينا العبد، وإخراج هادي الباجوري.
وتدور أحداث الجزء الثاني من "البحث عن علا"، حول "علا" التي تعاني بسبب أن عملها على حافة الانهيار، يقدّم هذا الموسم نظرة أعمق ‏على حياتها؛ حيث تعَد كلُّ انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة، وتوضع كل علاقاتها على المحك، لكن رغم كلِّ التحديات، يمر قلبها عبْر ‏تحوُّلات غير متوقَّعة، حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه "كريم- ظافر العابدين"، لمنح الحب فرصة أخرى.‏

يمكنكم متابعة فنانون تتلمذوا على يد نور الشريف وأصبحوا الآن نجوم صف أول: تعرّفي إليهم!

من جهة أخرى تشارك سوسن بدر في حكاية "علاقة حرجة" من مسلسل "طرف خيط"، حيث تقدم بطولتها بمشاركة رانيا يوسف ومروة الأزلي وعدد آخر من الفنانين، وعلمت "سيدتي" أن سوسن بدر تجسد دور سيدة ريفية بسيطة، تصبح ثرية جداً مع مرور الوقت وتنتقل للعيش في القاهرة، ولكنها تظل مرتبطة بالقرية التي نشأت فيها، حيث ترشح نفسها لمجلس النواب، وتدخل في صراعات مع المرشح أمامها.
"علاقة حرجة" مكونة من 15 حلقة، ومن تأليف عصام حلمي وإخراج أحمد صقر، وهي ضمن حكايات مسلسل "طرف خيط".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»