اكتشفي أجدد موديلات فساتين قصيرة في شهر أكتوبر الوردي

إطلالة من باتبو Patbo - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
إطلالة من باتبو Patbo - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

عندما يتعلق الأمر بإطلالات السهرة، يُعتبر اللون الزهري بتدرجاته المختلفة خياراً مثالياً لإضفاء لمسة من الأنوثة والرقي على إطلالتك، فهو يجسد الأناقة والأنوثة، ويُضفي طابعاً مميزاً على كل مناسبة، وحتى تواكبي آخر صيحات الموضة، جمعنا لكِ أجدد موديلات فساتين السهرة القصيرة باللون الزهري التي ستجعلك تتألقين كالنجمات خاصة مع حلول شهر أكتوبر الوردي، الذي يهدف الى التوعية بشأن ضرورة إجراء الفحص المبكر للكشف عن سرطان الثدي.

الفستان الزهري القصير بالقصّة المنفوشة

إطلالة من Estera - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


تألقي في المناسبات بإطلالة تُحاكي أميرات ديزني بالفستان الزهري المنفوش الذي يزيد من أنوثتك وجاذبيتك، كهذا الفستان من ماركة Estera، بياقة القلب والتنورة المموجة بقصّة واسعة لتخطفي الأنظار مثل النجمات، وقد زاد سحره بالحذاء المعدني باللون الفضي بسوار الكاحل، والذي يتناسب بشكل كبير مع الفساتين القصيرة، وزاد سحراً مع لمسة بالعقد الطبقات الأسود حول الرقبة.

الفستان الزهري المطبوع بالورود

إطلالة من Almeida - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


صيحة أخرى رائجة من أبرز موديلات فساتين سهرة قصيرة باللون الزهري، وهي التصاميم المزينة بطبعات الورود الملونة للمسة نابضة بالحياة تتناسب مع امرأة مرحة محبة للإطلالات العصرية واللافتة للأنظار، وقد اخترنا لكِ هذا الفستان من Almeida بحمالات رفيعة وقصّة تتسع من أسفل الصدر، وقد اكتملت جاذبية الفستان بحذاء أبيض مرتفع مزين بفيونكات باللون الأبيض مع جوارب قصيرة بنفس اللون، حيث إن الفستان المنقوش يتطلب أكسسوارات ناعمة بألوان هادئة.

الفستان الزهري بالقصّة البسيطة والناعمة

إطلالة من أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


لمحبات الرقة والأنوثة دون تكلف، ستكون الفساتين الزهري القصيرة بالقصّات البسيطة هي الأكثر تناسباً مع ذوقك، مع لمسات رقيقة تمنحك المزيد من الأنوثة، مثل فستان أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta بدرجة مميزة من اللون الزهري، بأكمام الورود القصيرة مع قصّة تُحدد الخصر مزيناً بجيوب على الجانبين، لتبدو إطلالتك في غاية الأناقة والرقي.

الفستان الزهري المزين بوردة كبيرة على الصدر

إطلالة من كارولينا هيريرا Carolina Herrera - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


يرتبط اللون الزهري بلون الورود، ولذلك عادةً ما نجد الفساتين بهذا اللون مزينةً بتفاصيل مستوحاة من الطبيعة والأزهار المتفتحة لمزيد من الأنوثة والحيوية، وقد أعجبنا هذا الفستان الزهري القصير من كارولينا هيريرا Carolina Herrera المزين بوردة كبيرة على الصدر مع تنورة بقصّة واسعة، وزاد سحراً مع الحذاء الزهري بالكعب العالي والمدبب من الأمام.

الفستان الزهري بالقصّة الأوف شولدر

إطلالة من باميلا رولاند Pamella Roland - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


على الرغم من تبدل صيحات الموضة وظهرت موديلات فساتين سهرة مختلفة، يحتفظ الفستان الأوف شولدر بمكانته في عالم الموضة، حيث إنه الأكثر أنوثةً ورقّةً، وتفضله كثير من النساء، مثل هذا الفستان الزهري القصير بالحمّالات المنسدلة أسفل الكتفين، مع تنورة منفوخة من توقيع باميلا رولاند Pamella Roland، وتم تنسيقه مع حذاء معدني فضي بتفاصيل شفافة وفيونكة أمامية، وقلادة قصيرة.
اكتشفي 12 صيحة أكسسوارات لصيف 2025 زينت أسبوع نيويورك للموضة

الفستان الزهري بالتفاصيل الفضي

إطلالة من كريستيان سيريانو Christian Siriano - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


يتناغم اللون الزهري مع اللون الفضي بشكل كبير، ليمنحه لمسة فخمة ولافتة للأنظار، ولذلك لا تترددي في اقتناء موديلات فساتين سهرة قصيرة باللون الزهري مع لمسات الفضي الساحرة، مثل فستان كريستيان سيريانو Christian Siriano الذي يجمع بين الأنوثة والفخامة، فهو بالقصّة الأوف شولدر الأخاذة، مع تفاصيل بارزة تزين الصدر، وتطريزات فضي بشراشيب قصيرة، مع تنورة بسيطة، وبالطبع سيكون الحذاء الفضي هو الأكثر تناسباً مع هذا الفستان.

الفستان الزهري المزين بالكشاكش

إطلالة من باتبو Patbo - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


يُعد الفستان الزهري القصير والمزين بالكشاكش من الخيارات المميزة التي يمكن أن تتألقي بها في السهرات والمناسبات، ويتسم بتصميم لا يحدد الجسم، مما يجعله مناسباً لكثير من أشكال الجسم، وعادةً ما يكون بقصّة تتسع من أسفل، مثل هذا الفستان من باتبو Patbo، بالياقة الـHalter بحمالة رفيعة تلتف حول الرقبة، مع كشاكش تغطي الفستان بالكامل، ولمسة من الفراشات البرّاقة لمزيد من الرقة، ومع هذا الفستان، اختاري حذاء ميتاليكي فضياً لتتلألئي كالنجمات مثل عارضة الأزياء.
واكبي موضة النظارات الشمسية الشفافة في صيف 2024

نصائح لتنسيق الفساتين القصيرة باللون الزهري

بعدما أطلعناكِ على موديلات فساتين سهرة قصيرة باللون الزهري، لنخبرك ببعض النصائح لتنسيقها بأسلوب أنيق وعصري في المناسبات.

  • اختاري الأكسسوارات المناسبة: نسِّقي أكسسوارات بسيطة مثل حقائب الكلاتش الناعمة والأحذية ذات الكعب العالي، لتكمل إطلالتك الرقيقة، ويمكن أن تكون بألوان معدنية مثل الذهبي أو الفضي إذا كان الفستان بسيطاً.
  • تجنبي الألوان الصاخبة: للحفاظ على توازن الإطلالة، يُفضل تجنُّب الألوان الصاخبة مع الفستان الزهري، حيث يتسم بالأنوثة والرقة، وبالتالي ستكون الأكسسوارات الهادئة هي الأكثر تناسباً معه.
  • نسِّقي المجوهرات الناعمة: أيضاً يُفضل اختيار مجوهرات ناعمة مع الفستان الزهري، مثل قلادة ذهب قصيرة، وأقراط Stud بسيطة بلمسات برّاقة، فضلاً عن سوار رقيق وخاتم ألماس بتصميم بسيط.

طالعي موديلات فساتين كلوش طويلة لإطلالة ساحرة تجمع بين الأناقة والكلاسيكية